الرئيسيةمحليةثلاثية في الصليبخات تصعد بالكويت الى نصف نهائي ولي العهد
الرياضي :
صعد الكويت الى الدور نصف النهائي لبطولة كاس سمو ولي العهد عقب الفوز السهل على الصليبخات بثلاثية  مقابل لاشى ء في المباراة التي جرت بينهما في ملعب الكويت لينتهي مشوار الصليبخات عند هذا الحد فيما يكمل الفريق الابيض طريقه نحو المنافسة على اللقب الذي يحمله العربي منذ الموسم الماضي .
 
وبدا المدير الفني محمد ابراهيم المباراة معولا على تشكيلة ضمت كلا من مصعب الكندري في حراسة المرمى وأمامه فهد الهاجري وسامي الصانع وحسين حاكم وجراح العتيقي وفي وسط الملعب تواجد الرباعي شادي الهمامي واحمد الصقر وطللا جازع وفهد العنزي وفي المقدمة الثنائي عبد الهادي خميس والبرازيلي فينسيوس راسي حربة .
وغاب عن تشكيلة الفريق البرازيلي روجيريو فيما استعاض عنه المدير الفني محمد ابراهيم باللاعب طلال جازع .
وحاول الكويت فرض سيطرته سريعا على المباراة وضغط بقوة على امل كسر صمود دفاعات الصليبخات ونوع من اسلوب الهجوم حتى نجح اللاعب المميز في الفترة الحالية عبد الهادي خميس من احراز هدف السبق لمصلحة الكويت في الدقيقة 19 من عمر المباراة وهو ما ادى الى هدوء اعصاب لاعبي الكويت فيما لم يكن الهدف كافيا لاشعال حماس لاعبي الصليبخات والذين اعتمدوا على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية الا ان القلة العددية الهجومية حالت دون الوصول الى شباك مصعب الكندري .
 
وهدأ نسق الاداء تماما في ظل محاولات  ينقصها الشراسة من جانب الكويت وهجمات على استحياء من طرف لاعبي الصليبخات حتى انتهى الشوط الاول عند نتيجة هدف مقابل لاشىء للكويت .
 
وفي الشوط الثاني سار الوضع كما هو ولعب العميد بهدوء كبير في وسط الملعب وحالو عبد الهادي خميس في مرات عدة مضاعفة النتيجة الا ان دفاعات الصليبخات وقفت له كما حالف فينسيوس سوء توفيق في بعض المرات التي وصلت له الكرة.
 
ولجا الكويت الى استراتيجية القادمون من الخلف بعد ان احكم لاعبي الصليبخات الرقابة على فينسيوس وعبد الهادي خميس وسدوا الثغرات الدفاعية امامهم وبالفعل نجح اللاعب طلال جازع في اضافة ثاني الاهداف وهو هدف الاطمئنان بالنسبة للكويت واحبط من معنويات لاعبي الصليبخات كثيرا.
وبمرور الوقت انحصر اللعب في وسط الملعب ومر الوقت حتى نجح البديل روجيريو في اضافة الهدف الثالث لنتهي المباراة بهذه النتيجة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة