الرئيسيةمحليةثلاثية قدساوية تدك حصون الجيش

الرياضي :

وضع القادسية قدما في الدور قبل النهائي لكاس الاتحاد الاسيوي عقب الفوز على الجيش السوري بثلاثية مقابل لاشى ء سجلها فهد الانصاري ودوريس وبدر المطوع.

دشن القادسية بداية جيدة للمباراة بفضل الانتشار المتميز للاعبي الوسط وإحكام السيطرة على منطقة المناورات تماما ما اجبر الفريق الضيف على التراجع الى وسط ملعبه واتخاذ الموقف الدفاعي ولم يفوت القادسية كثيرا من الوقت حتى اعلن عن تقدمه بفضل لاعب الوسط فهد الانصاري الذي اعار الكرة الى دوريس واستقبلها مجددا ومر برشاقة من الدفاع وسدد على يمين الحارس ليمنح فريقه الهدف الاول في المباراة.

وعقب الهدف ارتفعت الروح المعنوية للفريق القدساوي فيما حاول الجيش السوري الدخول في الاجواء والوصول الى مرمى نواف الخالدي بأي طريقة ممكنة بيد أن جميع محاولاته لم يكتب لها النجاح بفضل التمركز الدفاعي المتميز لقلبي الدفاع في القادسية والمساندة الدفاعية ايضا من قبل طلال العامر وفهد الانصاري.

 وكثف القادسية من محاولاته الهجومية بحثا عن هدف التعزيز وتنوعت الاساليب الهجومية سواء من الجانب الايمن عن طريق عبد العزيز المشعان او الجانب الايسر عن طريق دوريس كما ان العمق ايضا شكل خطورة بفضل مراوغات بدر المطوع والتي كاد من أحدها ان يضيف الهدف الثاني بعد تمريرة حريرية من عبد العزيز المشعان إلا ان الدفاع تدخل في الوقت المناسب.

 وعبر دوريس عن قدرات كبيرة بالمرور من الدفاع وسدد كرة صاروخية ارضية مرت بجوار القائم الايسر لحارس الجيش السوري ليبقى الوضع كما هو بتقدم القادسية بهدف مقابل لاشى ء.

واحتسب الحكم ثلاث دقائق وقت بدل ضائع وكاد القادسية ان يضيف الهدف الثاني في الدقيقة الاخيرة منهم بعد ان استقبل بدر المطوع الكرة والمرمى خالي من حارسه وسدد بقوة ابعدها الدفاع بأعجوبة ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني نجح القادسية في مواصلة النهج الهجومي الذي كان عليه واستغل المساحات في دفاع فريق الجيش وانطلق دوريس وانفرد بالحارس وراوغ وسجل الهدف الثاني قبل ان يضيف بدر المطوع ثالث الاهداف بنفس الطريقة بعد تمريرة من احمد الظفيري لتمر الدقائق المتبقية من المباراة ويفوز الاصفر بثلاثية مقابل لاشى ء.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة