الرئيسيةالدوري الانجليزيثلاثية لأيفرتون .. "مو " تشيلسي

 

 

 

يوروسبورت عربية:

نجح ايفرتون في تحقيق فوز هام على حساب ضيفه تشيلسي بنتيجة3-1 في ملعب الغوديسون بارك بالجولة الخامسة من الدوري الانجليزي .

وتوقع الكثير ان يكون المدافع جون ستونز نجم المباراة الأول بسبب فشل رحيله الى تشيلسي في الصيف الحالي لكن الاسكتلندي البديل ستيفين نايسميث خطف الأضواء بهاتريك رائع في مرمى الحارس البوسني آسمير بيغوفيتش.

الشوط الأول:

هاتريك نايسميث يزيد أوجاع تشيلسي في البريميرليغ - كرة القدم - الدوري الإنكليزي الممتاز

ظهر نادي تشيلسي بحالة فنية متواضعة في بداية المباراة مما تسبب في ضغط متواصل من أصحاب الديار من أجل زيارة شباك الحارس بيغوفيتش.

وتحت عنوان رب ضارة نافعة تعرض لاعب الوسط محمد بيسيتش للاصابة ليشارك البديل الاسكتلندي ستيفين نايسميث في الدقيقة التاسعة.

تمكن نجم الشوط الأول نايسميث من هز شباك تشيلسي للمرة الأولى في الدقيقة 16 من كرة رأسية مستغلا عرضية الظهير الأيسر بريندون جالويه.

كاد ارونا كوني ان يضاعف الأهداف لأصحاب الأرض في الدقيقة 19 بركلة رأسية بجانب القائم الأيسر للحارس بيغوفيتش .

هاتريك نايسميث يزيد أوجاع تشيلسي في البريميرليغ - كرة القدم - الدوري الإنكليزي الممتاز

سدد جيمس ماكارثي لاعب وسط ايفرتون تصويبة صاروخية في الدقيقة 20 لكن الحارس البوسني بيغوفيتش نجح في التصدي لها ببراعة.

استطاع نايسميث ان يواصل التألق في الدقيقة 22 ليستغل تمريرة لاعب الوسط روس بارلكي ليسدد بقوة على يسار الحارس بيغوفيتش بشكل رائع مسجلا ثاني أهداف ايفرتون في المباراة .

بدأ نادي تشيلسي الاستفاقة عن طريق تصويبة صاروخية من لاعب الوسط الصربي نيمانيا ماتيتش في الدقيقة 35 سكنت شبارك حارس ملعب الجوديسون بارك تيم هاورد.

حاول دييغو كوستا الظهور في اللقاء بتصويبة لكنها تحولت الى ركلة ركنية كما حاول ماتيتش تكرار هدفه من جديد لكن فيل جاكيلكا حرم اللاعب من التصويب على مرمى ايفرتون لينتهي الشوط الأول بفوز هام لأصحاب الأرض بنتيجة2-1.

الشوط الثاني:

قرر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الدفع بلاعب الوسط البرازيلي كينيدي بدلا من جون أوبي مع مشاركة مواطنه ويليان والكولومبي رادوميل فالكاو بدلا من سيسك فابريغاس وبيدرو رودريغيز على أمل تصحيح الاوضاع.

وبعكس مطامع مورينيو واصل الاسكتلندي الرائع ستيفين نايسميث تألقه بتسجيل الهدف الثالث من تمريرة حريرية على طبق من ذهب من زميله روس باركلي في الدقيقة 82.

سدد الكولومبي رادوميل فالكاو في الدقيقة 84 على مرمى تيم هاورد على أمل تقليص الفارق لكنها كانت تصويبة ضعيفة وهو نفس الحارس للاعب روس باركلي الذي تصدى لتسديدة الحارس بيغوفيتش ليحرم أصحاب الدار من الرباعية.

بهذا الفوز يصل ايفرتون الى النقطة الثامنة بينما يتجمد تشيلسي عند 4 نقاط من5 مباريات.

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة