الرئيسيةعالميةثلاجة فايلر تضم 4 نجوم مع النادي الأهلي.. كهربا في الطريق

موقع سبورت 360 – حقق النادي الأهلي فوزا مثيرا على نظيره صن داونز الجنوب أفريقي بهدفين دون رد، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمس بملعب القاهرة الدولي.

ويملك السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي سياسة وفلسفة واضحة منذ قدومه لقيادة الشياطين الحمر في أغسطس الماضي.

ودخل أكثر من لاعب ثلاجة السويسري رينيه فايلر خلال الموسم الجاري لعدم قناعته بهم لأنه يعتقد بعدم قدرتهم على تنفيذ فلسفته بالفترة المقبلة.

صالح جمعة

والبداية كانت مع صالح جمعة الذي لم يشارك في مباراة واحدة رفقة السويسري رينيه فايلر بسبب سوء سلوك صاحب الرقم “10” خارج الملعب.

وصرح رينيه فايلر يوم الخميس الماضي بأنه لن يعفو عن صالح جمعة واللاعب خارج حساباته بالفترة المقبلة ليغلق الباب أمام إمكانية مشاركة صاحب الـ 26 عاما الذي فشل الشياطين الحمر في بيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وفشل أيضا في إعارته إلى الدوري الفنلندي في الأيام القليلة المقبلة.

ومن المتوقع رحيل صالح جمعة بصورة نهائية عن النادي الأهلي في نهاية الموسم في ظل عدم رغبة فايلر به.

حسام عاشور

شارك حسام عاشور لمدة 161 دقيقة هذا الموسم تحت راية السويسري رينيه فايلر خلال 5 مباريات بسبب وجود حمدي فتحي في مركزه قبل اصابته بشهر نوفمبر الماضي وتألق اليو ديانج حاليا مع وجود إمكانية لعب عمرو السولية في محله.

لذلك لا يشارك حسام عاشور مع النادي الأهلي في أي لقاء منذ 5 دقائق لعبها ضد مصر المقاصة في الدوري بأول يناير الماضي.

محمود وحيد

يعاني محمود وحيد، ظهير أيسر النادي الأهلي من قلة المشاركة مع الشياطين الحمر خلال الموسم الجاري لقلة ثقة السويسري رينيه فايلر به في وجود التونسي علي معلول وأيمن أشرف.

وظهر وحيد في 5 مباريات هذا الموسم بصورة جيدة للغاية عندما لعب في فترة غياب معلول للإصابة.

ولم يشارك وحيد مع النادي الأهلي منذ  15 ديسمبر الماضي عندما لعب لمدة 74 دقيقة في فوز الشياطين الحمر على حرس الحدود بهدف نظيف.

شريف إكرامي

لم يكن إعلان شريف إكرامي الرحيل عن النادي الأهلي في نهاية الموسم الجاري من فراغ بعدما جلس على الدكة أو خرج من قوائم المباريات هذا الموسم بسبب تألق محمد الشناوي.

ولعب إكرامي مباراة وحيدة هذا الموسم ضد بني سويف في 3 ديسمبر الماضي “3-1” ومنذ ذلك الحين لم يرى نور الملعب مرة أخرى.

كهربا يدخل الثلاجة

للمباراة الثانية على التوالي، يستبعد السويسري رينيه فايلر، محمود عبد المنعم “كهربا” من قائمة النادي الأهلي بعد سوء سلوكه في لقاء السوبر المصري وإيقافه حتى نهاية الموسم الجاري”محليا” من الاتحاد المصري.

وغاب كهربا عن فوز النادي الأهلي أمس على صن داونز بهدفين وكذلك من قائمة الفريق المسافرة لمواجهة الفريق الجنوب أفريقي.

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....