الرئيسيةالدورى الاسبانىثنائية توريس تقود الأتليتي للإطاحة بالريال من الكأس

كورة :

وجه أتلتيكو مدريد الإسباني صفعة جديدة إلى جاره وعدوه اللدود ريال مدريد وأطاح به من بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بعدما أجبره على التعادل 2-2 اليوم الخميس على أرضية ملعب “سنتياجو برنابيو” بالعاصمة مدريد في إياب دور الستة عشر.

وكانت مباراة الذهاب على ملعب “فيسينتي كالديرون” في مدريد انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل لا شيء، ليتأهل بذلك إلى دور ربع النهائي.

منذ البداية بدأت المباراة ساخنة للغاية، بعدما تقدم أتلتيكو مدريد في الثانية 50 من اللاعب الدولي الفرنسي جريزمان الذي مر من المدافع بيبي لينفرد من الجهة اليسرى ويلعب عرضية للمهاجم الإسباني “فيرناندو توريس” الذي سدد بقوة للشباك معلناً عن هدف أول للضيوف.

وسجل راموس هدف التعادل لكتيبة المدرب أنشيلوتي في الدقيقة 20، ليعيد نجم دفاع الريال الحياة والأمل لجماهير ناديه الكبيرة المتواجدة في ملعب سانتياجو بيرنابيو ، بالرغم من صعوبة المهمة.

في الشوط الثاني تكرار الأمر وبعد 30 ثانية من بداية الشوط الثاني انطلق جريزمان ليمرر إلى توريس الذي تواجد في منطقة الجزاء على الجهة اليسرى ليراوغ المدافع البرتغالي بيبي ويسدد بيمناه إلى شباك الريال ليعيد التقدم مرة أخرى للضيوف بهدفين مقابل هدف.

ولكن سرعان ما تعادل النادي الملكي، بعد عرضية متنقة من جاريث بيل في الدقيقة 55 قابلها اللاعب الأفضل في العالم “كريستيانو رونالدو” برأسية رائعة لتعود المباراة مجدداً، لتنتهي المباراة بهدفين لكل فريق.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....