الرئيسيةعالميةثنائي جديد لمنتخب #أستراليا استعداداً للقاء تايلاند بتصفيات #المونديال

ملبورن – رويترز: استدعى انجي بوستيكوجلو مدرب أستراليا الأول لكرة القدم ثنائي الهجوم تومي أور وناثان بيرنز ضمن تشكيلة موسعة تضم 30 لاعباً استعداداً لمواجهة تايلاند في الشهر المقبل في تصفيات كأس العالم 2018 بعد الأداء المخيب لهجوم الفريق في التعادل مع اليابان في الجولة السابقة.
ومن ركلة جزاء في الشوط الثاني تعادلت أستراليا 1-1 مع اليابان في ملبورن لتتراجع إلى المركز الثاني في المجموعة الثانية بعد السعودية.
ويتوقع أن يضيف أور الذي يلعب لبرزبين رور وبيرنز المحترف في اليابان قوة إلى هجوم المنتخب كما استدعى بوستيكوجلو لاعب الوسط لوك براتان للمرة الأولى بسبب سجله التهديفي في الدوري الأسترالي مع ملبورن سيتي.
كما سينضم عزيز بيهيش الظهير الأيسر المحترف في تركيا إلى ثلاثة مدافعين أضيفوا إلى القائمة المكونة من 23 لاعباً الذين تم اختيارهم للمواجهتين السابقتين ضد السعودية واليابان في التصفيات.
وقال بوستيكوجلو إنه يريد مشاهدة جولة أخرى من المباريات قبل تقليص التشكيلة إلى 23 لاعباً للمباراة التي تقام يوم 15 نوفمبر في بانكوك.
وأضاف مدرب أستراليا في بيان “لدينا مجموعة من اللاعبين في التشكيلة أو على وشك الانضمام إليها من بينهم هؤلاء الذين يلعبون في الدوري الأسترالي الذي انطلق منذ فترة قصيرة ومع ضيق الوقت بين مباراتي اليابان وتايلاند أردت إلقاء نظرة أخرى عليهم بعد الأداء الجيد الذي قدموه في الجولات الأولى.”
وتصل تشكيلة أستراليا مبكراً إلى تايلاند لإقامة معسكر تدريبي هناك في ظل حالة الحداد المعلنة في البلاد بعد وفاة الملك بوميبون ادولياديج عن 88 عاماً في وقت سابق من الشهر الجاري.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة