الرئيسيةالدورى الاسبانىثورة جديدة في ريال مدريد .. زيدان يقرر التخلص من 11 لاعباً

سبورت 360 – يرغب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، في إجراء تعديلات جذرية على قائمة الفريق ، وبيع 11 لاعباً في نهاية الموسم الجاري.

ويواجه فلورتينو بيريز وزين الدين زيدان، عملية جديدة لإعادة بناء الفريق، لأن ما حدث مطلع الموسم الجاري لم يكن على قدر التوقعات. وتم الاستقرار بشكل كبير على اللاعبين الذين يرغب النادي في التخلص منهم. في انتظار التطورات الناتجة عن تفشي فيروس كورونا. واستئناف مباريات الموسم الجاري من جديد.
ريال مدريد يقرر التخلص من 11 لاعباً

وحسبما أشارت صحيفة سبورت الإسبانية، أن ريال مدريد يستهدف التخلص من 11 لاعباً في القائمة الجارية، على النحو التالي.
1- لاعبون تم الاستقرار على رحيلهم

جاريث بيل
يعد الويلزي جاريث بيل، على رأس قائمة المغادرين عن ريال مدريد في نهاية الموسم. ونفس الوضع ينطبق على الكولومبي خاميس رودريجز والدومينيكاني ماريانو دياز.
ويوجد لاعبون آخرون موقفهم صعب للغاية، مثل إيراهيم دياز وألفارو أودريوزولا المُعار إلى بايرن ميونخ، وسيعمل النادي على بيعه مع العودة المحتملة للمغربي أشرف حكيمي.
2- الوافدون الجدد

ويواجه 3 لاعبين من الوافدين الجدد مطلع الموسم الجاري، وهم لوكا يوفيتش وإيدير ميليتاو وألفونس أريولا، خطر الرحيل بعد عام واحد فقط.
الصربي لوكا يوفيتش كان أبرز المخيبين للآمال، بتسجيله هدفين فقط في 24 مباراة رسمية هذا الموسم، بعدما دفع ريال مدريد 60 مليون يورو ظناً منهم أنهم تمكنوا من ضم هداف كبير.
المدافع البرازيلي ميليتاو لم يكن أفضل بكثير أيضاً، بمشاركته في 13 مباراة فقط، ولفت الانتباه بأن مشاركته في المباراة تعني خسارة النقاط والهزيمة، لأنه شارك في 4 مباريات من الـ 6 هزائم لريال مدريد هذا الموسم.
بينما الحارس ألفونس أريولا، سيعود من جديد إلى باريس سان جيرمان بعد نهاية فترة إعارته.
3- حالات خاصة

3 لاعبين من اللاعبين القدامى على أعتاب الرحيل، وهم الكرواتي لوكا مودريتش، والبرازيلي مارسيلو، والإسباني لوكاس فاسكيز.
النجم الكرواتي لوكا مودريتش بدأ يفقد مركزه بسبب تألق فيدي فالفيردي، ومع بلوغه سن الـ 35 في شهر سبتمبر ولديه عام واحد في عقده.
بينما يبلغ مارسيلو من العمر 32 عاماً، وفقد مركزه الأساسي لصالح فيرلاند ميندي، لذا لا يستبعد النادي الأبيض رحيله في نهاية الموسم.
أما لوكاس فاسكيز يمكنه الرحيل أيضاً، حيث يبلغ من العمر 29 عاماً ويرغب النادي في تطوير الجانب الهجومي بلاعبين جدد، وفي الصيف المقبل سيتبقى في عقده موسم واحد أيضاً.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة