الرئيسيةالدورى الاسبانى"ثورة" مدريديه للميرينغي امام ديبورتيفو لاكرونيا

كورة :

تمكن فريق ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا من تحقيق فوزاً كبيراً على حساب مضيفه فريق ديبورتيفو لاكورونا بثمانية أهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت على أرضية ملعب ريازور ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”.

جاءت الأهداث الثلاثة للشوط الاول عن طريق، كريستيانو رونالدو في الدقيقة الـ29، جيمس رودريجيز في الدقيقة الـ36، وعاد رونالدو للظهور مجدداً لتسجيل ثالث أهداف الملكي والثاني الشخصي له في الدقيقة 41.

في الشوط الثاني انخفض ايقاع اللقاء، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب، مع أفضلية للريال، حتى احتسب حكم اللقاء بيريز مونتيرو ركلة جزاء لأصحاب الأرض تمكن من أحرزها اللاعب هاريس مدونيانين في الدقيقة 51، ونجح جاريث بيل في تسجيل هدفين متتالين في الدقيقة 66 و74 وفي الدقيقة 78 تمكن رونالدو من تسجيل سادس أهداف الريال والثالث له “هاتريك، وقبل نهاية المباراة ستة دقائق أحرز خوسيه فيردو نيكولاس ثاني أهداف أصحاب الأرض، واختتم الريال مهرجان الأهداف بتسجيل هدفين السابع والثامن عن طريق خافيير هيرنانديز.

هذا الفوز الكبير جعل ريال مدريد يواصل مطاردة برشلونة المتصدر، وفالنسيا الثاني، حيث يملك النادي الملكي ستة نقاط، متأخراً عن القمة بفارق 3 نقاط، في انتظار ما سوف تسفر عنه بقية مباريات الجولة.

وكان الريال قد عانى منذ مباراتين بعد أن تعرض للهزيمة أمام ريال سوسيداد بأربعة أهداف لهدفين في الجولة الثانية من الدوري الإسباني كذلك خسر أمام أتلتيكو مدريد في السانتياجو بيرنابيو بهدفين لهدف في الجولة الثالثة من نفس البطولة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....