الرئيسيةالدورى الايطالىجابياديني يدخل النفق مع نابولي!

ميلانو (رويترز) – أصبحت البداية الحالمة لمانولو جابياديني مع نابولي شيئا من الماضي البعيد بعد طرده في انتصار 2-1 على مضيفه كروتوني لتزداد مشاكله الأخيرة.
وجلس اللاعب على مقاعد البدلاء في معظم فترات الموسم الماضي وسجل تسعة أهداف في كل المسابقات لكن جابياديني حصل على فرصة غير متوقعة للعب اساسيا بعد اصابة المهاجم البارز اركاديوش ميليك في الركبة أثناء اللعب مع بولندا.
لكن الامور لم تسر كما كان يرغب اللاعب البالغ من العمر 24 عاما والذي احتشد مئات المشجعين لاستقباله لدى وصوله الى مطار نابولي بعد انتقاله من سامبدوريا في يناير 2015 مقابل 12 مليون يورو (13.06 مليون دولار).
وأهدر جابياديني – الذي لعب ست مرات مع منتخب ايطاليا – ثلاث محاولات على مدار الاسبوع الماضي لاثبات جدارته بحجز مكان في التشكيلة.
وانتهت المحاولة الاولى بصيحات استهجان من الجماهير بعد خروجه عقب ساعة من اللعب عقب عرض ضعيف في الهزيمة 3-1 أمام روما.
وكاد ان يعوض هذه الفرصة امام بشيكطاش يوم الاربعاء الماضي. فبعد ان ادرك التعادل من ركلة جزاء سجل هدفا من ركلة خلفية مزدوجة لكن وسط احتفالاته الغى الحكم المساعد الهدف.
وزاد بشيكطاش الأمور سوءا بتسجل هدف متأخر ليفوز 3-2.
وزاد النحس في مواجهة توقع الجميع أن تكون سهلة امام كروتوني الضعيف.
وبعد مرور نصف ساعة وبينما كان نابولي يتقدم 1-صفر تعرض جابياديني لعرقلة من جيان ماركو فيراري لكنه رد بتسديد ركلة لمنافسه ليحصل على بطاقة حمراء مباشرة.
وقال جابياديني “كنت أخشى ان تكون اصابتي شديدة جراء هذا الالتحام. اتقدم باعتذار. فقدت عقلي وقتها.”
وسيغيب الان عن مواجهة يوم الاربعاء على ارضه امام إمبولي وقد يغيب ايضا عن مباراة يوفنتوس يوم السبت اذا ما قررت لجنة الانضباط تغليظ العقوبة.
وقال المدرب ماوريتسيو ساري إنه يتعين على جابياديني التحكم في أعصابه.
واضاف عقب الانتصار الذي ابقى نابولي في المركز الرابع متأخرا بأربع نقاط وراء يوفنتوس المتصدر “يميل مانولو الى الانطواء قليلا.. ولا يفيده تسليط الاضواء عليه.”
وتابع “توجه لي الكثير من الاسئلة دائما عن جابياديني وبعضها ليس له اساس من الاصل.”
واستطرد “يتعين عليه التحكم في اعصابه والتركيز على المباريات. انه لاعب قوي ويتم الاستعانة به في اطار سياسة التناوب مثل الجميع.
“هو لاعب ممتاز ورويدا رويدا سيحصل على ما يستحق. اذا وجه لي سؤال اخر عن جابياديني فانني لن ارد.. ارتكب خطأ وكلنا نتحمل العواقب.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة