الرئيسيةالدوري الانجليزيجارد: استون فيلا سيقاتل حتى النهاية للبقاء في البريميرليغ

 

 
(رويترز) – قال ريمي جارد مدرب استون فيلا المتعثر في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إن فريقه يملك ما يكفي من القدرات والإمكانات لضمان البقاء في البطولة وسيقاتل حتى النهاية للحفاظ على مكانه في دوري الأضواء.

ولا يزال استون فيلا يبحث عن انتصاره الأول تحت قيادة جارد وتلقى هزيمة مذلة بنتيجة 4-صفر أمام ايفرتون يوم السبت الماضي في الدوري الانجليزي الممتاز.

وخسر استون فيلا – متذيل الترتيب حاليا- 10 مباريات من بين 13 خاضها هذا الموسم في الدوري ليجد نفسه متراجعا بفارق خمس نقاط عن منطقة الأمان.

وحل جارد بديلا لتيم شيروود – الذي أقيل عقب ثمانية أشهر فقط من توليه المهمة – عقب البداية البائسة لفيلا هذا الموسم وأقر المدرب الفرنسي بان الفريق أمامه مهمة ضخمة لانجازها.

وقال جارد لموقع النادي “ندرك جميعا أن المهمة صعبة. لا زلت اعتقد أننا نملك الإمكانات اللازمة في الفريق.. ويجب أن نظهر ذلك في المباراة المقبلة.”

وأضاف “هناك الكثير من المباريات في انتظارنا. سنقاتل على كرة نقطة وسنواصل على نفس النهج أمام واتفورد مطلع الأسبوع المقبل.”

وتابع “يجب أن نواصل العمل بجدية. قلت هذا للاعبين لان الأمور لم تصل لنهايتها بعد ولم يحسم الأمر. العامل الأساسي بالنسبة لنا أن نعمل جميعا بجدية.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة