الرئيسية الدورى الاسبانى جاريث بيل : الوجهات المحتملة لمنبوذ “ريال مدريد”

وكالات : حقق الجناح الويلزي جاريث بيل العديد من النجاحات منذ انتقاله للعب في صفوف ريال مدريد عام 2013، القاطرة الويلزية استطاع الظفر بلقب الدوري الإسباني مرتين ولقب مسابقة دوري أبطال أربع مرات والعديد من البطولات الأخرى.

توترت علاقة بيل مع “لوس بلانكوس” في السنوات الأخيرة، وخصوصاً خلافه مع المدير الفني للملكي، الفرنسي زين الدين زيدان، والذي أدى أيضاً الى تلقيه العديد من الإنتقادات من قبل الجماهير.

هناك عقبة كبيرة في طريق خروجه من النادي، وهي أجره الهائل الذي لا تستطيع سوى أندية معدودة تحمله، ومع ذلك هناك القليل من الأندية التي قد تسعى للتعاقد مع بيل، فما هي الخيارات المطروحة.
جاريث بيل وزين الدين زيدان – ريال مدريد – الدوري الإسباني

الوجهات المحتملة لـ “منبوذ” ريال مدريد
1. أندية الدوري الصيني
في السنوات الأخيرة انتقل العديد من كبار اللاعبين في أوروبا للعب في الدوري الصيني، وذلك نظراً للإغراءات المالية التي تقدمها أندية الدوري الصيني لإستقطاب اللاعبين من القارة العجوز.
باولينيو،أوسكار،أكسل ويتسل،إيغالو وكارلوس تيفيز كلها أسماء إختارت تجرب اللعب في الدوري الصيني والقارة الآسيوية.
جاريث بيل كان قريباً العام الماضي من الإنتقال للعب في الصين إلا أن إصابة إيدن هازارد وماركو أسينسيو أدت الى إنهيار الصفقة، ومع وضوح فكرة أنه ليس ضمن خطط مدرب نادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، فلا يوجد أي سبب يمنع من أي فريق صيني من إبداء إهتمامه بنجم الكرة الويلزية مرة أخرى.
2. مانشستر يونايتد
كان بيل من اللاعبين الذين تودّ إدارة الشياطين الحمر الحصول على خدماتهم عام 2013 قبل إنتقاله للميرينغي، وحتى عندما كان لاعباً في صفوف الملكي أبدى المان يونايتد إهتمامهم به ويملك النادي القدرة المالية التي تضمن لهم تحمل كلفة راتبه.
الآن، بدأ مانشستر يونايتد بناء فريقٍ جديد شاب وتركز إدارة النادي بالتعاقد مع لاعبين أصغر سناً (جودان سانشو مثالاً) لكن ورغم ذلك ونظراً للمبلغ العالي الذي تطلبه إدارة بروسيا دورتموند، وحاجتهم للتعاقد مع لاعبٍ جناح، فإن بيل قد يكون خياراً جيداً لفترةٍ “مؤقتة”.
3. باريس سان جيرمان
يُعتبر باريس سان جيرمان من الأندية القليلة القادرة تحمل صفقة راتب والأجور الضخمة التي يتلقاها جاريث بيل، مع نادٍ مليء بالمواهب وقادر على المنافسة في أوروبا، قد لا يجد بيل فرصة أفضل من هذه لإنهاء مسيرته في اللعب مع نادٍ لديه ما لديه من مستوىً عالٍ وإحترافية وقدرة على إحراز الألقاب.
يبقى ذلك خياراً بعيداً، كون أمراء العاصمة الفرنسية لم يسبق وأن أبدوا إهتمامهم بالتعاقد مع “منبوذ” العاصمة الإسبانية مدريد.
4. توتنهام
يرتبطُ بيل وتوتنهام بعلاقةٍ عاطفية قد تؤدي الى عودته للنادي الذي باعه الى ريال مدريد، أثناء تواجده في صفوف السبيرز أصبح بيل واحداً من أفضل اللاعبين في أوروبا، والقاطرة المرعبة التي تفتك بأقوى الدفاعات وتدك شباك أعتى الحراس.
غير ذلك، فهو مطلبٌ رئيسي للسبيشل ون جوزيه مورينيو منذ أن كانَ مدرباً للشياطين الحمر.
يبقى أجره العالي مشكلةً لا يستطيع توتنهام تغطيتها، وهنا إمّا أن يتنازل بيل عن بعضٍ من مخصصاته من أجل العودة أو يتحمل ريال مدريد جزءً من راتبه لتسهيل عملية رحيله.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

العربي تدرب على ستاد جابر.. والكويت يتدرب اليوم

الانباء : مبارك الخالدي - يحيى حميدانأجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي تدريبه قبل الأخير مساء امس السبت على أرضية ستاد جابر الدولي استعدادا...

الساحل يستقبل محترفيه البرازيليين الـ 4

الانباء : هادي العنزييلعب مساء اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الساحل مباراة ودية مع نظيره كاظمة، وذلك ضمن التحضيرات المتقدمة التي يقوم بها المدرب...

«الأزرق» المستفيد الأكبر من تعديلات الـ «فيفا»

الانباء : هادي العنزيأجرى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عدة تعديلات على نظامه الأساسي المتعلق بانتقال وتسجيل اللاعبين، وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي...

لارا البراك.. موهبة صاعدة بسرعة الصاروخ في «الفيغر»

الانباء : يعقوب العوضيبرزت بين الكثيرات من بنات جيلها وأثبتت أن لها مستقبلا كبيرا في لعبة الاستعراض على الجليد، إنها لارا جمال البراك (8 أعوام)...

«اليد»: تأجيل مشاركة المحترف الأجنبي.. و5 معارين فقط

الانباء : يعقوب العوضيأسفر اجتماع مجلس إدارة اتحاد كرة اليد الذي عقد مساء أول من أمس، عن عدة قرارات متعلقة بالبطولات المحلية من أهمها تشكيل...