الرئيسيةالدورى الاسبانىجاريث بيل يكشف خططه بعد الاعتزال

جاريث بيل

أزاح الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد، الستار عن خطته بعد اعتزال كرة القدم، مؤكداً أنه يتطلع إلى العمل أكثر في إدارة الأعمال وافتتاح مطاعم عديدة في العاصمة الويلزية كارديف.

وينتهي عقد بيل مع ريال مدريد في صيف 2022، علما بأنه انضم للفريق الملكي عام 2013، مقابل 100 مليون يورو، قادماً من توتنهام هوتسبير الإنجليزي، لكن دوره تراجع في تشكيلة اللوس بلانكوس خلال الموسمين الأخيرين.
بيل يتمنى الاعتزال في ملعب جولف:

وقال بيل في تصريحات أبرزتها صحيفة “آس” الإسبانية: “لن أستمر في مزاولة كرة القدم طوال حياتي، لذلك أنا مُهتم بمشاريع مختلفة مثل المطاعم خاصة في ويلز، لأنني أريد أن تنمو كارديف قدر الإمكان، إنها المكان الذي ولدت فيه”.
وتابع في نفس السياق: “دائماً كنت أركز على كرة القدم لذلك لم أكن أشرب الكحول وبالتالي لم أكن أخرج كثيراً، لكنني أعتقد بامتلاك هكذا مشاريع، سأصبح شخص اجتماعي أكثر، هذا ما أحاول فعله، أريد أن أجمع الناس سواء كانوا يشربون أم لا فقط من أجل أن يستمتعوا أو بكل بساطة أن يلعبوا الجولف”.

وأضاف: “أنا وصلت لفترة في مسيرتي أحتاج فيها للتفكير في أشياء أخرى غير كرة القدم، لأن فترة ما بعد الاعتزال ستكون أطول من فترة لعب كرة القدم، لم أفكر فيها حتى الآن ولكن انا الآن في الـ30 من عمري و يجب أن أكون أكثر حذراً وأن أفكر بأشياء أكثر أهمية من الجلوس على أريكتي في المنزل.. أتخيل أنني سوف أعتزل في ملعب جولف”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة