الرئيسيةالدوري الانجليزيجاسبيريني يتوعد مانشستر يونايتد بعد هزيمة أتالانتا بدوري الأبطال

جيان بييرو جاسبيريني – أتالانتا – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360- أكد جيان بييرو جاسبيريني، مُدرب فريق أتالانتا، على أن فريقه لن يستسلم في دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة الدرامية أمام مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف لهدفين.

وكان أتالانتا قد تقدم على أرض مُنافسه في أولد ترافورد بهدفين في الشوط الأول، قبل أن ينتفض أصحاب الأرض بتسجيل ثلاثية منحتهم الانتصار في الشوط الثاني.
جاسبيريني: أتالانتا قادر على قول كلمته في هذه المجموعة

وقال جاسبيريني، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”مانشستر يونايتد دفع بالكثير من المُهاجمين وكانوا خطيرين، ولكنهم تركوا أيضاً مساحات في الدفاع”.
وتابع مُشيراً للعودة المُثيرة لليونايتد على أرض ملعبه أولد ترافورد، وقال :”المُباريات التي عاد فيها اليونايتد والانتصارات المُتأخرة أمر مُعتاد في هذا الملعب، لا يُمكنني عد كم عدد المرات التي قاموا بها بهذا الأمر هنا، لذا هي سمة من سماتهم”.

قصص سبورت 360

وأكمل :”لقد لعبنا بشخصية، وكانت هناك لحظات كُنا فيها غير قادرين على الخروج بالكرة، ولكننا حاولنا الهجوم في كل مرة سنحت لنا فيها الفرصة، لم نكن حاسمين كفاية في الإنهاء”.
وتطرق جاسبريني للمُواجهة المُقبلة بين الفريقين على أرض ملعب أتليتي أزوري في بيرجامو يوم الثلاثاء المُوافق 2 نوفمبر المُقبل، وقال :”هذا اللقاء سيكون صعباً، وهم خطيرون جداً في المساحات المفتوحة، ولكننا أظهرنا اليوم أننا قادرين على قول كلمتنا في هذه المجموعة وفي هذا المستوى”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة