الرئيسيةخليجيةجاستن "أمريكي" حقق حلمه بالمشاركة مع الأسود

الرياض (رويترز) :

 

 انضم جاستن ميرام المولود في الولايات المتحدة لتشكيلة العراق لأول مرة قبل أيام قليلة من انطلاق كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 22) وترك بصمة واضحة في ظهوره الأول لكنه يبقى يتطلع إلى المزيد.

وشارك جاستن لاعب كولومبوس كرو الأمريكي في التشكيلة الأساسية للعراق على نحو مفاجئ وبدا منذ لمسته الأولى أن بوسعه أن يصبح من العناصر المهمة مع أسود الرافدين رغم الخسارة 1-صفر أمام الكويت.

وكتب جاستن الذي يتحدث الإنجليزية على حسابه الشخصي بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي “شكرا لكل الحب والدعم الذي تلقيته. كان حلمي أن ألعب مع العراق وارتداء هذا القميص أخيرا يعد أمرا استثنائيا.”

وأضاف اللاعب الذي بدأ المباراة في مركز الجناح الأيسر لكنه انضم كثيرا لقلب الملعب خلال الشوط الثاني “أتطلع إلى تحقيق نتيجة أفضل في المباراة المقبلة.”

ولم يكن أداء جاستن فقط هو ما جذب الانتباه لكنه كان قريبا من تسجيل أكثر من هدف وثار جدل كبير حول إحدى تسديداته في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول.

وسدد جاستن كرة قوية اجتازت الحارس الكويتي نواف الخالدي لكن المدافع حسين فاضل أبعدها من على خط المرمى وسط شكوك ان كان أخرجها بيده في لقطة كان يمكن أن تتسبب في طرده أم جاءت الكرة في صدره.

ولم يكن ذلك كل ما قدمه جاستن بل بدأ الشوط الثاني بقوة وسدد كرة أخرى قوية لمست يد الحارس الخالدي وكادت أن تدخل المرمى لكنها اصطدمت بالقائم ليتأجل هدفه الدولي الأول.

ولم يكن جاستن معروفا قبل خوض المباراة لكن من المرجح أن يتعرض لرقابة قوية عندما يواجه سلطنة عمان في الجولة الثانية يوم الاثنين.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة