الرئيسية خليجية جاسم الرميحي : أتمنى أن يكون السد في يومه أمام الملاليين

جاسم الرميحي : أتمنى أن يكون السد في يومه أمام الملاليين

الدوحة- الرياضي:

تحدث جاسم الرميحي أمين السر العام بنادي السد القطري في تصريحات صحفية عن المباراة المرتقبة التي ستجمع الزعيم السداوي والهلال السعودي في إياب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا واصفا إياها بالمصيرية باعتبارها تجمع بين فريقين لهما سمعتهما الكبيرة محليا وقاريا.
وقال الرميحي في تصريحاته: لا شك أنها مباراة صعبة وتأخذ طابع الندية نظرا لتقارب القوي بينهما وكل فريق بالفعل يحمل لقب الزعيم في بلده لذلك أتوقعها أمسية كروية رائعة سيغلب عليها الروح الرياضية لأنها تجمع شقيقين لكني بالفعل أتمناها سداوية حتي نكمل مشوارنا في البطولة حتي منصات التتويج بإذن الله.
وتابع: أتمني أن يكون فريقنا في قمة عطائه وأن يقدم اللاعبين كل ما عندهم من جهد لأن المباراة ستحتاج مجهودات خارقة وخاصة أن المنافس سيقاتل بشراسة من أجل الحفاظ على أفضليته التي حققها بفوزه في مباراة الذهاب بهدف نظيف.
وأوضح الرميحي: السد في هذه المباراة لا يمثل نفسه وإنما يمثل الكرة القطرية لذلك يجب أن تكون الجماهير القطرية على الموعد وأن تزحف لملعب المباراة بغض النظر عن انتماءاتها لأن الوطن في هذه الحالة هو الذي يجمعنا.
واستطرد: اطلب من إخواني اللاعبين التركيز وعدم استعجال الفوز خاصة لأن المنافس سيحاول بشتي الطرق إخراج اللاعبين من تركيزهم بهدف التأثير على أدائهم لذلك أنبه اللاعبين إلى ضرورة المثابرة وبذل كل نفيس من أجل هذه اللحظة التاريخية وهي التأهل لنصف النهائي وأعتقد أنه سيكون بوابة العبور نحو منصات التتويج.
وكشف الرميحي عن مجرد الوصول إلى هذه المرحلة أمر يحسب للفريقين قائلاً: كنا نرغب في أن تكون هذه المواجهة في نهائي البطولة خليجية بدلا من الصدام المبكر من أجل التأكيد لأندية شرق آسيا أن أندية الغرب الآسيوي ما زلت تحتفظ بهيبتها ومكانتها القارية.
ووجه أمين السر العام لقلعة الزعيم: جماهيرنا ليست في حاجة إلى دعوة أو مطالبة منا لاحتشاد في ملعب المباراة لمؤازرة فريقها لأنها تدرك جيدا المسؤولية الملقاة على عاتقها، وصراحة أنا أرى أن هذه الجماهير تعد اللاعب رقم 12 بالفريق ودورها لن يقل في أهميته عن أي لاعب داخل المستطيل الأخضر لذلك أتوقع أن تكون هناك ملحمة داخل المدرجات من جانب جماهير الكرة القطرية.
واختتم الرميحي تصريحاته قائلاً: أوجه الشكر الجزيل إلى شركة ناصر بن خالد التي أصرت على أن يكون لها دور فاعل في المباراة بقيامها بشراء تذاكر المباراة لتوزيعها على الجماهير القطرية مجانا وهذا أمر اعتدناه من إدارة الشركة وكنا نتمنى أن تحذو باقي الشركات الوطنية نفس الحذو.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

تعليق ساخر من إيفرا على لقطة كيليني وساكا الشهيرة في يورو 2020

جورجيو كيليني وبوكايو ساكا - منتخب إيطاليا ضد منتخب إنجلترا - يورو 2020 سبورت 360- مازح باتريس إيفرا، نجم يوفنتوس السابق، صديفه جورجيو كيليني مُستخدماً...

بيليرين يُخبر آرسنال بموقفه من الانتقال إلى الإنتر

هيكتور بيليرين - آرسنال - الدوري الإنجليزي وكالات : وفقاً لصحيفة توتو سبورت فإن الظهير الإسباني الأيمن هيكتور بيليرين أظهر لإدارة آرسنال رغبته الاكيدة في...

مالديني يستهدف ضم ثنائي البوندسليجا إلى ميلان

سابيتزر - لايبزيج - الدوري الألماني وكالات : يحاول نادي ميلان تعزيز صفوفه بصورة أكبر في الفترة القادمة من سوق الانتقالات الصيفية وخصوصاً بعد عودة...

بداية مقلقة لتدريبات هازارد مع ريال مدريد

إيدين هازارد وكالات : بدأ النجم البلجيكي إيدين هازارد استعداداته للموسم الثالث مع فريق ريال مدريد، والجميع ينتظره بضغف بعد موسمين مخيبين للآمال في...

فيديو ملخص مباراة المنتخب السعودي والبرازيل في أولمبياد طوكيو مع الأهداف

سبورت 360– سقط الأخضر في مباراة المنتخب السعودي والبرازيل اليوم الأربعاء 28 يوليو الجاري، في الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول في أولمبياد طوكيو 2020، بالخسارة بنتيجة 1-3. ملخص...