الرئيسيةخليجيةجدة كذا .. "عودة" هلال

 

 

 

يوروسبورت:

شهدت مباراة فريقي الاتحاد و الهلال أثارة كبيرة في إطار اللقاء الذي جمعهم بدور الــ16 من منافسات كأس ولي العهد والتي تمكن فيها الفريق الهلالي من تحقيق الفوز بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة بمدينة جدة.

ودخل المدير الفني للفريق الاتحادي فيكتور بيتوركا المباراة بتشكيل مكون من تشكيلة الاتحاد الرسمية : هاني الناهض ، محمد قاسم ، العبسي ، عسيري ، القميزي ، ماركينهو ، باجندوح ، أبوسبعان ، عبدالفتاح عسيري ، فهد ، مختار فلاته .

وعلى الجانب الآخر دخل الروماني لورينتو ريجيكامب المباراة بتشكيل مكون من : عبدالله السديري، ياسر الشهراني، كواك، ديغاو،عبدالله زوري، ميهاي بينتلي، سعود كريري، سلمان الفرج، تياغو نيفيز، نواف العابد، ناصر الشمراني.

ولم تغيب الإثارة كثيرا عن مباراة الكلاسيكو حيث أحتسب الحكم الدولي السعودي فهد المرداسي ركلة جزاء لصالح الفريق الاتحادي صاحب الأرض والجمهور وذلك في الدقيقة الــ6 من المباراة لصالح اللاعب مختار فلاتة بعد تدخل كواك.

وتمكن لاعب الفريق الاتحادي ماركينيو من ترجمة ركلة الجزاء إلى أول أهداف المباراة ليتقدم الفريق الاتحاد بنتيجة هف نظيف وسط فرحة كبير من قبل جماهير العميد الحاضرة في ملعب المباراة.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....