الرئيسيةالدوري الانجليزيجدل في الارسنال حول القائد الجديد للفريق

جدل في الارسنال حول القائد الجديد للفريق

من سيكون كابتن فريق آرسنال بعد رحيل توماس فيرمايلين ؟ .. تساؤلٌ ردت عليه صحيفة “ديلي ميل” في تقرير لها، مرشحةً فيه 8 لاعبين لحمل شارة قيادة الفريق بعدما بات فيرمايلين على أعتاب الانضمام إلى برشلونة.
تصدّر الترشيحات لاعب الوسط الاسباني ميكيل أرتيتا الذي كان القائد الثاني للفريق الموسم الماضي عندما يغيب فيرمايلين، إلا أن غموض مستقبل أرتيتا (32 عاما)، وانتهاء عقده الموسم المقبل قد يقفان أمام منحه شارةالقيادة.
ومن أقوي المرشحين أيضا قلبي الدفاع، بير مرتساكر الفائز مؤخرا بلقب كأس العالم مع ألمانيا، والفرنسي لوران كوسيليني، كذلك يبرز اسم الويلزي آرون رامسي، الذي ارتدى شارة منتخب بلاده في 2012، إضافة لعلاقته الجيدة بجميع لاعبي آرسنال، وتألقه الموسم الماضي.
كما رشحت الصحيفة، جاك ويلشير، بحكم أنه يحمل بداخله الحامض النووي لآرسنال باعتباره من ناشئي النادي، كما قال فينجر المدير الفني للمدفعجية في 2013 سيكون قائدا للفريق يوما ما، إلا أن فضيحة ويلشير بتدخين السجائر في أجازته الأخيرة بعد مونديال البرازيل قد تهدد هذا الحلم.
ومن ضمن المرشحين الذين طرحتهم ديلي ميل، كل من الحارس البولندي تشيزني، وتوماس روزيسكي، وفاسيريك أبوديابي باعتباره أقدم لاعب في التشكيلة الحالية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة