الرئيسيةالدورى الايطالىجدول مباريات الدوري الإيطالي اليوم الأحد 8 مارس 2020 والقنوات الناقلة

تقام مباريات الجولة الـ26 من عمر بطولة الدوري الإيطالي اليوم الأحد 8 مارس 2020، والذي يحمل لقبه نادي يوفنتوس.

ويشهد ملعب أليانز قمة مواجهات الجولة الـ26 من عمر الكالتشيو، التي تجمع بين يوفنتوس وإنتر ميلان بدون حضور جماهيري، حيث يحتل البيانكونيري المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 60 نقطة، بينما يأتي النيراتزوري في المرتبة الثالثة 54 نقطة، فيما يحلق لاتسيو في الصدارة برصيد 62 نقطة.
وكان من المقرر أن يقام ديربي إيطاليا بين يوفنتوس وإنتر ميلان يوم الأحد 1 مارس، ولكن تم تأجيل اللقاء، بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد.

وفي مباريات آخر يلتقي بارما مع ضيفه سبال، ويستقبل ميلان نظيره جنوى، ويحل هيلاس فيرونا ضيفًا على سامبدوريا، ويواجه أودينيزي ضيفه فيورنتينا.
جدول مباريات الدوري الإيطالي اليوم الأحد والقنوات الناقلة

مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في تمام الساعة (9:45 مساءً بتوقيت القاهرة)، و(10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة)، و(11:45 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسيتم بث اللقاء عبر قناة bein 4، وسوف يعلق على اللقاء علي محمد علي.
مباراة بارما وسبال في تمام الساعة (1:30 مساءً بتوقيت القاهرة)، و(2:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة)، و(3:30 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسيتم بث اللقاء عبر قناة bein 4.
مباراة ميلان وجنوى في تمام الساعة (4 مساءً بتوقيت القاهرة)، و(5 مساءً بتوقيت مكة المكرمة)، و(6 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسيتم بث اللقاء عبر قناة bein 4، وسوف يعلق على اللقاء محمد بركات.
مباراة أودينيزي وفيورنتينا في تمام الساعة (7 مساءً بتوقيت القاهرة)، و(8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة)، و(9 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسيتم بث اللقاء عبر قناة bein 4.
مباراة سامبدوريا وهيلاس فيرونا في تمام الساعة (4 مساءً بتوقيت القاهرة)، و(5 مساءً بتوقيت مكة المكرمة)، و(6 مساءً بتوقيت الإمارات).

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....