الرئيسيةالدورى الاسبانىجدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 10 مارس 2020 والقنوات الناقلة للمباريات

سبورت 360– نستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 10 مارس الجاري والقنوات الناقلة حيث يشهد عدد من المواجهات في دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وأيضا المصري.

مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
توتنهام ضد لايبزج

يحل فريق توتنهام الإنجليزي ضيفا على نظيره لايبزج الألماني في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب ريد بول أرينا ويبحث النادي اللندني بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو عن الفوز خاصة بعد الخسارة بهدف دون رد في لقاء الذهاب على ملعبه.
توتنهام ولايبزج

ويقام اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت السعودية، الثانية عشر بتوقيت الامارات عبر شاشة بي ان سبورتس اتش دي 1 بصوت المعلق علي محمد علي.
فالنسيا ضد أتلانتا
يستضيف فريق فالنسيا الإسباني نظيره أتلانتا الإيطالي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعبه ميستايا ويأمل في تحقيق ريمونتادا تاريخية بعدما خسر برباعية مقابل هدف في مباراة الذهاب، وسيحاول الخفافيش تقديم كل ما لديهم من أجل العبور لدور الثمانية بالمسابقة الأوروبية الكبرى.
مباريات اليوم
ويقام اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت السعودية، الثانية عشر بتوقيت الامارات عبر شاشة بي ان سبورتس اتش دي 2 بصوت المعلق حسن العيدروس.
مباريات اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
 ريال سوسيداد ضد وإيبار 
يقام لقاء واحد فقط اليوم في مسابقة الدوري الإسباني يجمع بين فريقي ريال سوسيداد وإيبار في الجولة 24، ويبحث سوسيداد عن العودة من ملعب خصمه باستاد الملعب البلدي إبوروا بالنقاط الثلاث خاصة أنه .
ينافس على مقعد مؤهل لدوري الأبطال أو اليوروباليغ الموسم المقبل، حيث يمتلك 43 نقطة في المركز السادس بفارق 4 نقاط فقط عن أشبيلية صاحب المركز الثالث برصيد 47 نقطة.
ويقام اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية، العاشرة بتوقيت الامارات عبر شاشة بي ان سبورتس اتش دي 3 بصوت المعلق أحمد فؤاد.
مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
 المقاولون العرب ضد طلائع الجيش
يواجه فريق المقاولون العرب نظيره طلائع الجيش في الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويسعى ذئاب الجبل للفو من أجل الاستمرار في مشوار إنهاء الموسم في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة والتأهل لدوري أبطال أفريقيا بالموسم المقبل حيث أن الفريق الآن خلف النادي الأهلي المتصدر ويمتلك 32 نقطة بفارق 3 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثالث.
ويقام اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت السعودية، السابعة بتوقيت الامارات عبر شاشة أون تايم سبورت.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة