الرئيسيةمحليةجديد : السعيد بديلا عن اسامة حسين في ادارة المنتخبات

الرياضي :

أعلن نواف جديد عضو الاتحاد الكويتي لكرة القدم ورئيس اللجنة الفنية أن عضو الاتحاد مشعل السعيد سيشغل منصب مدير إدارة المنتخبات الوطنية، بعد قبول الاستقالة التي تقدم بها أسامة حسين وتم قبولها مؤخراً.
وأضاف ان “أسامة حسين تقدم باستقالته منذ شهرين تقريباً، لكنني طالبته بالانتظار للانتهاء من بعض الأعمال، وهو ما تم الاتفاق عليه، علماً بأن أسامة حسين مستمر في اللجنة الفنية”.
ومن جانب أخر قال جديد أن التونسي نبيل معلول طالب الدخول في معسكر تدريبي في المغرب في أواخر شهر مارس المقبل، مبيناً أنه إلى حد بعيد تم الموافقة على المعسكر، لكن اللجنة الفنية تنتظر وضع الرتوش الأخيرة من أجل الموافقة على المعسكر رسمياً.
وزاد: “ننتظر تقرير وافي حول الملاعب التي ستستضيف تدريبات الفريق هناك، كذلك الملعب الذي سيستضيف مواجهتي الأزرق مع الكونغو يوم 30 مارس، ومواجهة أخرى سيتم حسمها خلال ساعات يوم 27 من الشهر ذاته”.
وأكد جديد أن الاتحاد الكويتي لكرة القدم لن يألو جهداً في دعم ومساندة المنتخب الوطني وتوفير جميع متطلباته خلال الفترة المقبلة، حتى يكون الفريق جاهز لخوض منافسات التصفيات الآسيوية، المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا في عام 2018.
وارجع جديد سبب الاستقاله لظروفه و اعماله الخاصة، وعدم تفرغه لمواصلة عمله كمدير للمنتخبات في الوقت الحالي.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....