الرئيسيةمحليةجراغ في كربلاء ومقصيد يغيب اسبوعين  ولويس يجهز البدلاء

الرياضي :
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي استعداداته للقاء القمه الهام  الذي سيجمعه الخميس المقبل في الاسبوع الثامن من دوري الدمج.
ويحاول الجهاز الفني للاخضر بقيادة البرتغالي  لويس فليبي ايجاد الحلول المناسبه لسد الفراغ الذي سيخلفه غياب القائد محمد جراغ ورئه الفريق علي مقصيد اللذان سيغيبان عن لقاء الخميس، وسيغيب أيضا فهد الرشيدي لرغبه الجهاز الفني عدم المجازف هبه في لقاء هام مثل هذا حتى لا تمثل عليه المباراة ضغوطات من الممكن أن ترتد عليه بشكل سلبي.
وحصل جراغ على اذن من إدارة الفريق بزيارة الاراضي المقدسة بمدينة كربلاء العراقيه لحضور زياره الاربعين برفقه اللاعب علي مقصيد.
الجدير بالذكر أن مقصيد كان سيغيب أيضا عن مباراة الكويت في حال وجوده بالكويت وذلك نظرا لاصابته بتمزق في الاربطه وسيغيب على اثرها اسبوعين عن الملاعب.
وقال مؤيد شهاب نائب رئيس جهاز الكرة بالفريق أن واثق من قدرة لاعبي الأخضر في تجاوز عقبه حامل اللقب الذي يقدم أفضل المستويات ويضم لاعبين ومحترفين من طراز رفيع.
وأضاف أن غياب محمد جراغ وعلي مقصيد مؤثر ولكن العربي يضم عدد كبير من اللاعبين الواعدين الطامحين إلى اثبات وجودهم وبذل اقصى مجهود لديهم من اجل تقدم الأخضر.

واشاد شهاب بمستوى اللاعبين الشباب الذي قدموا اداءا جيدا أمام الجهراء في دوري الرديف مساء أول من أمس وحققوا انتصارا مهما باربعة أهداف مقابل هدفين.

وقدم شهاب رسالة إلى جمهور العربي حيث طالبهم بالصبر ومواصله الزحف خلف الفريق والاعبين كما عودهم مؤكد أن الجماهير الخضراء هي الأمان الوحيد للاعبين وهم الاعظم في منطقة الخليج وعن غضب البعض منهم بسبب تذبذب الأداء في بعض المباريات قال شهاب “جمهور العربي ما ينلام” وانهم يعشقون ناديهم.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة