الرئيسيةمحليةجراغ يضع حدا لمشواره الكروي

الرياضي :

اسدل محمد جراغ قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي الستار على مسيرته الطويلة مع القلعة الخضراء ومنتخبنا الوطني بعدما اعلن اعتزاله اللعب الدولي والمحلي نهائيا بعد مسيرة حافلة بالعطاء أخر من حمل درع الدوري موسم 1996-1997 واخر من حمل لقب بطولة الاندية الخليجية 2003 التي اقيمت بقطر على حساب الهلال السعودي توج العام الماضي بلقب كأس ولي العهد على حساب نادي الكويت.
وقال جراغ أنه اخبر الجهاز الاداري للعربي منذ نهاية الموسم المنصرم مشيرا إلى انه مازال يعاني من إصابة قديمة في الرأس لن تسعفه في استكمال العطاء للقلعة الخضراء كما يرغب.
لقب جراغ بزيدان العرب للتشابه الكبير بين اللاعبين في طريقه الأداء ،اثار اللاعب الكثير من الجدل في منذ ظهوره بقميص النادي العربي ولكنه اختتم بمسيرته بموسم للتاريخ قدم أفضل مستويات ونال لقب أفضل لاعب في جميع الاستفتاءات الخاصة بدوري فيفا ولكنه فشل في الحصول على لقب الدوري الثاني في تاريخه مع القلعة الخضراء والسابع عشر في تاريخ النادي.
وبعد اعلانه خبر الاعتزال النهائي والذي سبقه اعتذاره عن المنتخب الوطني عندما استدعاه التونسي نبيل معلول لصفوف الأزرق دشنت جماهير النادي العربي حمله بعنوان” وين رايح” لإثناء جراغ عن قراره والاكتفاء بالاعتزال الدولي فقط مع المنتخب.
جراغ قال عنه  المدرب الألماني “بيرتي فوغتس” عندما كان مدربا لمنتخبنا الوطني أن باستطاعة أن يلعب لأكبر الأندية في أوروبا.
كما قال عنه المدرب الكرواتي “رادان غاسانين” أجد فيه ملامح لاعب كرة القدم المحترف، من الصعب ان تجد لاعب مثله.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....