الرئيسيةعالمية#جريندل ينتقد #حكم_الفيديو!

فرانكفورت -د ب أ: انتقد رينهارد جريندل رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم تعديلا سريا على ما يبدو لدور حكم الفيديو وأعلن عن عقد اجتماع مع رئيس لجنة الحكام.

وكان الاتحاد الألماني أخبر الاندية المنافسة بالدوري الألماني (بوندزليجا) في خطاب أرسل يوم 25 أكتوبر الماضي انه عدل القواعد في منتصف سبتمبر، بجعل حكم الفيديو يتدخل حتى لو أعلن حكم الساحة عدم وجود خطأ واضح.

وقال جريندل لإذاعة (ان دي ار): “هذا الخطاب لم أوافق عليه لست مسرورا به”.

وأضاف جريندل انه دعم القواعد الأصلية والتي تجعل حكم الفيديو يتخذ قرارا إذا ارتكب حكم الساحة خطأ فادحا، مشيرا إلى ان حكم الفيديو ليس رئيسا للوزراء وقال إنه سيجتمع بلوتز مايكل فرويليخ رئيس لجنة الحكام بسبب هذا الموضوع.

ويظل من غير الواضح السبب فى إبلاغ الأندية بعد عدة أسابيع من إضافة التعديلات ومازال الاتحاد الألماني ممانعا فى الرد على تساؤل من وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ).

في نفس الوقت، أبدى يوب هاينكس مدرب بايرن ميونيخ دعمه الكامل لرؤية جريندل، حيث قال إنه ينبغي على حكم الفيديو ان يشترك “في القرارات الهامة”.

وأضاف: “حكم الساحة هو الاعلى سلطة في الملعب.. حكم الفيديو المساعد ينبغي عليه أن يتدخل في أقل حدود لا ينبغي عليك أن تقيد حكم الساحة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة