الرئيسيةخليجيةجمال بلماضي: مهمتي مع العنابي تطويره فقط !

الرياضي:

أعرب الجزائري جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب القطري الأول لكرة القدم، عن سعادته بالتواجد في المملكة العربية السعودية وقيادة “العنابي” في بطولة بحجم “كأس الخليج” والتي جاء إليها بعناصر جديدة يهدف منها إلى بناء فريق لبطولة كأس آسيا القادمة.

وتحدث بلماضي عن تأثر المنتخب القطري بغياب المهاجمين خلفان إبراهيم وسبيستيان سوريا، وقال “بالتأكيد كنا نفضل وجود خلفان إبراهيم معنا ولكن الأمر قضاء وقدر.. أما أمر استبعاد سبيستيان سوريا فهو سبب خاص”.

ووصف مدرب المنتخب القطري، في تصريحات له اليوم، مواجهة الافتتاح أمام المنتخب السعودي بالصعبة والجميلة في الوقت نفسه، حيث سيكون المنتخب السعودي متحفزا كونه المنتخب المضيف والمرشح لتحقيق البطولة.. منوها بإعداد المنتخب القطري على صعيدي النتائج والمستويات، وقال “نتطلع للأفضل مع مرور الوقت”. 

وعن الجماهير السعودية في مواجهة الافتتاح، قال “إن هذا الأمر سيكون إيجابيا، فمن يلعب كرة القدم سيستمتع بالحضور الجماهيري لأن هذه هي أجواء كرة القدم الحقيقة”.

ورفض المدير الفني لـ”العنابي” المبالغة في طموحاته قبل خوض منافسات بطولة خليجي 22 التي يستهل فيها المنتخب القطري مشواره يوم الخميس المقبل بمواجهة السعودية في المباراة الافتتاحية على استاد الملك فهد الدولي.

وأكد أن مهمته مع المنتخب القطري حالياً هي تطوير فقط من الناحية الفنية الذي يحقق طموحات الشعب القطري الذي يأمل مشاهدة العنابي في أفضل صورة، وأن يكون واحدا من كبار منتخبات القارة الآسيوية.

وواصل بلماضي حديثه بالقول “إنه سيواصل وجهازه الفني العمل من أجل تحقيق التقدم المنشود، حيث يتطلع دوما للأفضل، وتطوير الاداء يحتاج لبعض الوقت”.. معبرا عن ثقته في قدرات اللاعبين ووعيهم الجيد لفكره الفني.

وعن المواجهة الافتتاحية أمام المنتخب السعودي، قال بلماضي “إن المواجهة لن تكون سهلة لاسيما أن المنتخب السعودي يلعب على أرضه ووسط جمهوره ولديهم طموح كبير في الفوز بالبطولة”.. متوقعا امتلاء ملعب استاد الملك فهد الدولي بالجماهير، وقال “إن ذلك مفيد للاعبي منتخبنا خاصة ان الاجواء ستكون مماثلة في بطولة كأس أمم آسيا المقبلة”.

وعبر بلماضي عن أمله في وجود الجماهير القطرية واصطفافها خلف المنتخب الوطني لمنح اللاعبين دافعا إضافيا لتقديم افضل ما لديهم في البطولة الخليجية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....