الرئيسيةالدوري الانجليزيجماهير اليونايتد تنفجر بوجه فان غال

لندن – (د ب أ): أبدى لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يونايتد تفهمه لحالة الغضب التي تنتاب الجماهير التي وجهت عبارات الاستهجان ضدّه ولاعبيه عقب المباراة التي انتهت بهزيمة الفريق على ملعبه أمام ساوثهامبتون صفر/1 مساء السبت ضمن منافسات المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. 
وتلقى مانشستر يونايتد الهزيمة على ملعبه ليتجمّد رصيده عند 37 نقطة في المركز الخامس بفارق عشر نقاط خلف ليستر سيتي المتصدّر. 
وقال فان جال: “إنهم (المشجعون) على حق. بالطبع يشعرون بخيبة أمل ولهم الحق في إطلاق عبارات الاستهجان ضدي. علينا أن نتكاتف في هذه الفترة.” 
وكادت المباراة أن تنتهي بالتعادل السلبي لكن البديل تشارلي أوستن خطف هدف الفوز لساوثهامبتون قبل ثلاث دقائق من النهاية، في أول مشاركة له مع الفريق المنضمّ إليه قادماً من كوينز بارك رينجرز قبل أسبوع واحد، وذلك بعد سبع دقائق فقط من مشاركته من مقعد البدلاء”. 
وقال أوستن الذي قاد ساوثهامبتون لفوزه الثالث على التوالي: “لم يكن بإمكاني أن أتمنّى بداية أفضل من هذه. لقد أحرزت الهدف من ثاني لمسة للكرة، واعتمد الأمر فقط على التمركز بالشكل الصحيح في التوقيت المناسب.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة