الرئيسيةالدورى الاسبانىجماهير ريال مدريد تختار بين مبابي وهالاند لتدعيم خط الهجوم

هالاند ومبابي

أجمعت جماهير ريال مدريد على ضرورة التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل، وذلك في ظل العقم الهجومي الذي عانى منه الفريق في العديد من المباريات هذا الموسم.

وسجل ريال مدريد 49 هدفاً في الدوري الإسباني خلال 27 مباراة خاضها لغاية الآن، بمعدل 1.8 هدف في المباراة الواحدة، وهذا معدل تهديفي ضعيف للغاية مقارنة بسجلات الفريق خلال العقد الماضي.
وخلال استفتاء أجرته صحيفة ماركا الإسبانية حول إن كان يتوجب على النادي التوقيع مع مهاجم جديد أم لا، صوتت نسبة 91% بضرورة إبرام صفقة هجومية هذا الصيف، بينما ترى نسبة 9% فقط أنه ليس هناك داعٍ لذلك.

جماهير ريال مدريد تفضل مبابي على الجميع
الشق الثاني من الاستفتاء تضمن المهاجم الذي يتوجب على النادي انتدابه في الميركاتو الصيفي، والأسماء المطروحة هي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند، لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان، وأخيراً تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج.

وحصل مبابي على أعلى نسبة من أصوات الجماهير بواقع 59%، يليه إيرلينج هالاند الذي نال نسبة 34%، في حين لا يبدو أن عشاق النادي الملكي متحمسون لصفقتي تيمو فيرنر ولاوتارو مارتينيز، حيث حصل الأول على نسبة 4%، والثاني 3%.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة