الرئيسيةمحليةجمهور العربي يساند القادسية

الرياضي :

حرصت جماهير القادسية على صناعة كرنفال جماهيري قبيل انطلاق المباراة بعدة ساعات حيث تجمع عدد كبير من انصار الفريق الملكي امام ملعب المباراة وهتفوا للقادسية بهتافات من اجل لفت الانتباه وبالفعل حصل جمهور الملكي على اعجاب كافة المتواجدين في ارجاء ملعب مكتوم بن راشد  .
نادي الشباب
وحرص عدد من جماهير العربي التواجد في وسط الجماهير القدساوية للتاكيد على مساندة ودعم الجمهور العرباوي للقادسية كما تواجد عدد من جماهير الاندية الاخرى.
 
 
سباق جماهيري قوي قبل المباراة
اشتعل الصراع الجماهيري قبل بداية المباراة في المدرجات وهتفت اولا جماهير القادسية للاعبو الفريق بمجرد تواجدهم في ارضية الملعب وهو الامر الذي اثار حفيظة انصار فريق اربيل العراقي التي هتفت من جانبها هي الاخرى للاعبيها بمجرد دخولهم ارضية الملعب  ليدخل مشجعو الاصفر في وصلة من الهتاف الجماهيري الكبير .
تواجد اعلامي كثيف
حرصت العديد من وسائل الاعلام العربية والخليجية و الاسيوية على التواجد في ارضية الملعب من اجل تغطية فعاليات اللقاء سواء قنوات فضائية او صحف ورقية ومحطات اذاعية ايضا وهو ما عكس مدى اهمية المباراة.
تحية خاصة للحشان والمطوع
حرصت الجماهير القدساوية على الهتاف بشكل خاص ومميز لكلا من بدر المطوع وسيف الحشان قبيل انطلاق المباراة وارتفعت الهتافات الجماهيرية الى اقصى درجة عقب نزول الثنائي الى ارضية الملعب مباشرة ورد كلا اللاعبان التحية لجمهور القادسية ثم هتفت الجماهير بشكل اكبر لبقية اللاعبين وايضا ردوا التحية للجمهور على غرار ما فعل بدر المطوع وسيف الحشان.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة