الرئيسيةالدورى الايطالىجنون الكالتشيو ينهي موقعة الانتر ونابولي بالتعادل

كورة :

حسمت نتيجة التنعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما موقعة نابولي ومضيفه إنتر ميلان ، التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب جوزيبي مياتزا ، ضمن الجولة الثامن من الكالشيو .

وسجل هدفي نابولي نجم الريال السابق خوسيه ماريا كاييخون في الدقيقتين 79 و90 ، فيما سجل ثنائية الإنتر  الكولومبي جوارين والبرازيلي هيرنانيس  في الدقيقتين 82  و90 +1 .

وعلى ضوء نتيجة اللقاء ، حقق إنتر ميلان نقطته التاسعة في المركز التاسع ، بينما حصد نابولي نقطته ال11 في المرتبة الثامنة على سلم ترتيب الكالشيو .

وأنهى الفريقين الشوط الأول بالتعادل السلبي ، وذلك بالرغم من الفرص العديدة التي سنحت لنجوم الفريقين لنجوم الإنتر ونابولي ، ولكن الدفاع وحارسي المرمى كانوا في الموعد طوال ال45 دقيقة الأولى .

وفي الشوط الثاني ، أزادادت المباراة قوة وإثارة ، وبادر نابولي بالتهديف بهدف أول حمل توقيع الإسباني كاييخون في الدقيقة 79 ، قبل أن يعدل بسرعة الإنتر عن طريق الكولومبي جوارين في الدقيقة 82 بعد متابعة لكرة متقنة من زميله إيكاردي داخل منطقة الجزاء ، وعاد كاييخون للتقدم بهدف ثاني لنابولي في الدقيقة الأخيرة ، ولكن النيرتزري لم ييأس وسجل هدف  التعادل الثاني بعد ذلك بدقيقة واحدة بواسطة البرازيلي هيرنانيس ، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما بين الإنتر ونابولي .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة