الرئيسيةخليجيةجوائز قيمة للجماهير في نهائي كأس قطر

الدوحة- الرياضي:
أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر، عن تخصيص جوائز قيمة ومتنوعة للجماهير التي ستحضر لملعب جاسم بن حمد بنادي السد لمتابعة المباراة النهائية لبطولة كأس قطر 2018 لكرة القدم، والتي ستقام يوم الجمعة المقبل في السابعة مساء بين ناديي السد والدحيل.
وأكد السيد حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للتسويق والاتصال- بالإنابة في المؤسسة، أن المؤسسة وبالتعاون مع الرعاة والشركاء سيجرون السحب على مجموعة مختلفة من الجوائز، منها 5 سيارات مقدمة من شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه “تويوتا” وكذلك عدد من تذاكر الطيران فئة رجال الأعمال، ومجموعة من الأجهزة الإلكترونية.
وأشار إلى أن المؤسسة ستخصص منطقة فعاليات متنوعة للجماهير، تشتمل على برنامج ترفيهي كامل لكل الفئات العمرية ابتداء من الساعة الرابعة عصرا وحتى موعد انطلاق المباراة، كما تحتوي منطقة الفعاليات على المرافق الخدمية كافة (مطاعم- أماكن للصلاة- ألعاب ترفيهية).
ودعا الكواري الجماهير للحصول على تذاكرهم، والحضور للملعب في يوم المباراة مبكرا لتجنب الزحام، والالتزام بتعليمات الجهات الأمنية.. مؤكدا أن بوابات الدخول للجماهير سيتم تحديدها في الاجتماع الخاص بالأمور التنظيمية الذي سيعقد يوم يوم الأربعاء.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....