الرئيسيةمحليةجواب نهائي .. سداسية العميد في كيتشي تقربه من قبل النهائي

 

الرياضي :

أمن الكويت بنسبة كبيرة مكانه في المربع الذهبي لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي عقب الفوز العريض الذي حققه على حساب كيتشي بطل هونج كونج بسداسية مقابل لاشى ء في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على ملعب نادي الكويت ليذهب العميد الى هونج كونج متسلحا بنتيجة الفوز الكبير على كيتشي .

ونجح المدير الفني للعميد محمد ابراهيم في التعامل مع المباراة وقدم مردود خططي متميز حيث دخل مهاجما من البداية ونجح في استغلال كل نقاط الضعف في الفريق الضيف وشكلت تحركات لاعبي الوسط خطورة كبيرة على دفاعات الفريق الضيف .

واحتاج الكويت الى مرور 12 دقيقة فقط حتى افتتح مهرجان اهدافه عن طريق المتألق البرازيلي روجيريو مستغلا سرعته الكبيرة في الاختراق.

ومنح الهدف لاعبي الكويت ثقة كبيرة وتناقلوا الكرة بأريحية في وسط الملعب وزادت تحركات فهد العنزي وروجيريو واستخدم ايضا لاعبي الكويت سلاح التصويبات بعيدة المدى والتي شكلت خطورة كبيرة في اغلبها.

وفي الدقيقة 20 عزز فهد العنزي تقدم العميد بهدف ثاني ليؤكد بان نظرية القادمون من الخلف اتت ثمارها تماما مع المدير الفني محمد ابراهيم والذي منح لاعبي الوسط حرية حركة في التقدم الهجومي لضمان الزيادة العددية.

وفي مطلع الشوط الثاني نجح شادي الهمامي بان يدون اسمه ضمن قائمة هدافي الفريق في المباراة واضاف ثالث الاهداف لينهار فريق كيتشي تماما ويسيطر العميد على اللقاء طولا وعرضا ويتبارى لاعبيه في اهدار الفرص السهلة امام المرمى .

ولم يفوت روجيريو فرصة مضاعفة اهدافه وزيادة النتيجة الى رباعية حيث أحرز الهدف الرابع للعميد في الدقيقة 51 من عمر اللقاء ليطمئن الكويت تماما للفوز بالمباراة بالشكل المطلوب ويبدأ في تعزيز وسط الملعب ومحاولة الزود عن مرماه بشكل جيد خوفا من تلقى هدف قد يكون له اثر سلبي في لقاء العودة.

وفي الدقيقة 79 من عمر المباراة تحصل عبد الهادي خميس على ركلة جزاء بعد تدخل قوي من حارس المرمى ليتصدى لها البرازيلي فينسيوس الوافد الجديد للفريق الابيض وينجح في ايداعها على يسار الحارس ليمنح العميد الهدف الخامس.

ولم يكتفي الكويت بأهدافه الخمس حيث نجح اللاعب علي الكندري في اضافة سادس الاهداف في الدقيقة 93 من عمر المباراة لينهي تماما على امال فريق كيتشي في امكانية التعديل بلقاء العودة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة