الرئيسيةالدوري الانجليزيجوارديولا بعد إسقاط برينتفورد: مانشستر سيتي سيخسر مباريات بالدوري الإنجليزي

بيب جوارديولا – مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي

وكالات : اعترف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أن السيتيزنز سيخسر مباريات في الدوري الإنجليزي.

وتخطى مانشستر سيتي عقبة مضيفه برينتفورد، بنتيجة 1، في الجولة 20 من الدوري الإنجليزي، مساء اليوم الأربعاء.
وقال جوارديولا في تصريحات بعد المواجهة أبرزتها “بي بي سي”: “بالنسبة للطريقة التي لعبوا بها كان ذلك أفضل أداء، لا يمكننا اللعب بشكل أفضل عندما يلعبون بهذه الطريقة”.

مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي
جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على برينتفورد: لا أحد يكون بطلًا في ديسمبر 

قصص سبورت 360

وأضاف: “لقد لعبوا بضغط متقدم، وجعلوا عملية البناء من الخلف صعبة علينا، بعد ذلك عندما يدافعون بعمق، يكون الأمر صعبًا للغاية لأنهم منظمون جدًا”. 
وتابع: “لا يمكنك الاختراق حيث لا توجد مسافات، عندما يدافع فريق بهذه الطريقة، يكون الأمر صعبًا للغاية، ترى كيف تأتي الفرق الأخرى إلى هنا وهم يعانون، أنا أعلم ذلك”. 
وواصل: “لم تهتز شباكنا أو نستقبل تسديدة على المرمى في الشوط الثاني، يتوقع الناس أننا سنسجل أربعة أهداف في 23 دقيقة، هذا ليس الواقع، هذا هو الاستثناء”.
 وأردف: “الحقيقة هي أنه في هذا النوع من المباريات، عليك أن تلعب بطريقة واحدة، وفي لقاءات أخرى عليك أن تلعب بطريقة مختلفة”.
واستمر: “إذا لعبت بشكل أسرع من المعتاد، فيمكنهم اللعب على التحولات مع إيفان توني واللاعبين الآخرين، وسنعاني، إنهم يصنعون الهجمات المرتدة والركلات الحرة ورميات التماس، وهم بذلك أفضل فريق في الدوري الإنجليزي”.
واستكمل: “إحصائيًا هذا هو أفضل فريق، مازال هناك 54 نقطة، ولم يكن من المتوقع أن نكون على بعد هذه المسافة (8 و9 نقاط)، ولكن ليفربول لعب مباراة واحدة أقل”.
وأكمل: “في ديسمبر، لا أحد يكون بطلًا، سوف نخسر المباريات، أرى في ذهني مباريات آرسنال وتشيلسي وساوثهامبتون القادمة”.
وأنهى: “لدينا مباراة في لندن ضد أرسنال، وربما أحد أفضل الفرق الأن، أفضل أرسنال في أخر أربع أو خمس سنوات، لكن يجب أن نركز”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة