الرئيسيةالدوري الانجليزيجوارديولا بعد إقصاء ريال مدريد: مانشستر سيتي يريد الفوز بدوري الأبطال

بيب جوارديولا – المدير الفني لـ مانشستر سيتي

وكالات : أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن السيتيزنز يستهدف الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وحجز مانشستر سيتي مقعده في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، بالانتصار على ضيفه ريال مدريد، بهدفين مقابل هدف وحيد، في إياب دور الـ16 من المسابقة الأوروبية، مساء اليوم الجمعة على ملعب الاتحاد.

وقال جوارديولا في تصريحات بعد المباراة نقلتها “بي بي سي”: “صنعنا الكثير من الفرص وأحرزنا هدفين بأخطاء منهم (ريال مدريد)، الأمر ليس سهلًا ضد هذا الفريق”.

مانشستر سيتي ضد ريال مدريد

جوارديولا: من المهم الفوز على ريال مدريد مرتين

وأضاف: “نحاول القيام بذلك (الضغط)، وأحيانًا ينجح وأحيانًا لا ينجح، بشكل عام قمنا بعمل جيد، لم نكن نتوقع أن نتقدم 4-0 بعد 30 دقيقة، صنعنا الكثير من الفرص، بذل اللاعبون جهدًا لا يُصدق”.

وتابع: “في الشوط الأول لعبنا بالأجنحة في الداخل وليس على نطاق أوسع، أعتقد أن هذا كان خطأ من جانبي، صححنا ذلك بالشوط الثاني وكنا أفضل”.

وواصل: “من المهم أن نتغلب عليهم مرتين، زين الدين زيدان لم يخسر أبدًا في مباريات خروج المغلوب، ترى الهدوء والشخصية التي يلعبون بها، فهم جيدون، نحن هنا لمحاولة الفوز بدوري الأبطال”.

وأردف: “إنها خطوة واحدة، إذا اعتقدنا أن هذا يكفي، فسنظهر مدى صغر حجمنا، إذا كنت تريد الفوز عليك أن تهزم الأندية الكبيرة”.

وختم: “لقد تحدثت للتو مع الكشافين (عن ليون) وقالوا لي أن أكون في حالة تأهب، لدينا ثمانية أيام للاستعداد للمباراة، سوف نستمتع وبعد ذلك سوف نفكر في ليون”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....