الرئيسيةالدوري الانجليزيجوارديولا بعد خروج مانشستر سيتي من دوري الأبطال: سنكسر الفجوة يومًا ما

بيب جوارديولا – المدير الفني لـ مانشستر سيتي

وكالات : يعتقد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن السيتيزنز سوف يكسر الفجوة في دوري أبطال أوروبا يومً ما.

مانشستر سيتي ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي، بالهزيمة أمام ليون الفرنسي مساء اليوم السبت، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.
وقال جوارديولا في تصريحات بعد المباراة نقلتها “بي بي سي”: “في يوم من الأيام سنكسر هذه الفجوة إلى نصف النهائي، في أول 20 أو 25 دقيقة، كافحنا لإيجاد مساحات للهجوم”.

جوارديولا: يجب أن تكون مثاليًا في دوري الأبطال
وأضاف: “كان الشوط الثاني جيدًا، شعرت أننا كنا الأفضل، يجب أن تكون مثاليًا في هذه المنافسة”.

وعن احتمالية وجود مخالفة لإميريك لابورت في الهدف الثاني: “لا أريد أن أتحدث عن هذه الظروف، سيبدو أنني أشتكي وأجد الأعذار”.
واسترسل: “فعلنا الكثير من الأشياء الجيدة، لكنها لم تكن كافية، لقد ارتكبنا الأخطاء في منطقة الجزاء في اللحظات الحاسمة، كافحنا للعثور على مساحاتنا للهجوم”.
وبشأن الفرصة التي أهدرها رحيم ستيرلينج: “في هذه الحالة، عليك أن تتعادل للوصول إلى الوقت الإضافي، ولكن بعد ذلك استقبلنا الهدف الثالث وانتهى الأمر، صنعنا المزيد من الفرص، نشعر بخيبة أمل”.
وأنهى: “في بعض الأحيان عليك كسر هذا الحاجز (نصف النهائي)، الفريق على مدى السنوات القليلة الماضية يستحق ذلك، ربما في يوم من الأيام سنكسر هذه الفجوة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....