الرئيسيةالدوري الانجليزيجوارديولا يشكر ميسي بعد إعلان رحيله عن برشلونة

بيب جوارديولا – مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي

وكالات : وجه بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي كلمات الشكر والامتنان لليونيل ميسي على كل ما قدمه لبرشلونة طوال مسيرته الاحترافية، وذلك بعد إعلان رحيله بشكل رسمي عن الفريق.

وسيرحل ميسي عن برشلونة بصفقة حرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث لم تنجح محاولات النادي بتجديد عقده الذي انتهى منذ مطلع شهر يوليو الماضي بسبب ارتفاع سقف الرواتب عن الحد المسموح به من قبل الاتحاد الإسباني.
جوارديولا يشرح سبب رحيل ميسي عن برشلونة

وأوضح بيب جوارديولا أن الخسائر المالية التي تكبدها برشلونة هي السبب الرئيسي في رحيل البرغوث، مشيراً إلى أن الإدارة الحالية برئاسة خوان لابورتا تتحمل الأخطاء الكارثية التي ارتكبتها إدارة جوسيب ماريا بارتوميو السابقة.
وقال جوارديولا خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة “الإعلان كان مفاجئاً للجميع، اعتقد أن الرئيس لابورتا كان واضحاً فيما يتعلق بالأسباب خلال تصريحاته اليوم، عندما تتكبد خسائر قدرها 487 مليون، يكون القرار قد اتخذ”.
قصص سبورت 360

وتابع “من المهم جداً أن يكون النادي مستداماً، وما حدث في السنوات الماضية في برشلونة لم يكن جيداً، لا يسعني إلا أن أقول شكراً (ميسي) لأنك جعلتني مدرباً أفضل. أن تكون قادراً على رؤية ما يفعله بالكرة مع زملائه في الفريق، سواء في المباريات أو التدريبات، إنه أمر مذهل”.
وأنهى جوارديولا حديثه “شكراً لك على جعل برشلونة يهيمن على كرة القدم لعقدين من الزمن. أتمنى له الأفضل. كنت أحب أن أراه يعتزل في برشلونة، إنه أكثر لاعب كرة قدم استثنائي رأيته في حياتي”.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....