الرئيسيةالدورى الايطالىجوارديولا يضع الخلطة المسمومة في طبق باريس سان جيرمان!

بيب جوارديولا

يعمل المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي على قتل أحلام نظيره الفرنسي باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع خليفة المدافع البرازيلي تياجو سيلفا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

و يحضر جوارديولا خلطته المسمومة لقتل أي فرصة لباريس في ضم المدافع السلوفاكي ميلان شكرينيار من صفوف إنتر ميلان الإيطالي بمجرد نهاية الموسم الجاري.
جوارديولا يسعى لقتل أحلام باريس في شكرينيار

و يرحل سيلفا عن صفوف الفريق الباريسي في يونيو المقبل بنهاية عقده الذي يربطه بإدارة الفريق الباريسي، ما جعل الإدارة تسعى للتعاقد مع شكرينيار ليكون خليفته في خانة قلب الدفاع.

لكن شبكة كالتشيو ميركاتو الإيطالية أفادت اليوم الأحد بأن جوارديولا يضع عينه على تدعيم ثغرات الخط الخلفي في فريق ملعب الاتحاد بضم اللاعب السلوفاكي.
و تقدم السيتي بعرض وصلت قيمته إلى 65 مليون يورو لضم شكرينيار في الصيف الماضي لكنه قوبل بالرفض، ورغم ذلك لم يرم بيب المنديل في الصفقة.
و ينوي المدرب الكتالوني تكرار المحاولة لضم اللاعب من خلال تعديل العرض و اقحام عدد من لاعبيه في الصفقة لإقناع رجال المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي بقبول رحيل شكرينيار لملعب الاتحاد وذهابه بعيداً عن مدار البي إس جي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة