الرئيسيةالدوري الانجليزيجوارديولا يمنع لاعبي السيتي من استخدام الإنترنت!

 

 

 

قول :

 

الفريق السماوي ملزم بضوابط خاصة تحت قيادة مدرب برشلونة وبايرن ميونخ الأسبق، بدءً من الطعام…

امتدت مساعي بيب جوارديولا لتنمية روح الفريق في مانشستر سيتي إلى حد قطع خمدمة الإنترنت عن مركز تدريبات الفريق الأول، أمر لم يزعج الظهير الأيمن بابلو زاباليتَّا الذي أبدى سعادته بالعمل مع “واحد من أفضل المدربين في العالم”.

وكان الإسباني قد وصل على رأس طاقمه الفني قادمًا من بايرن ميونخ في الصيف الماضي، ليتفادى الهزيمة في 11 مباراة رسمية مع السيتيزنس إلى أن سقط قبل أمس الأحد في ملعب وايت هارت لين على يد توتنهام بهدفين نظيفين.

وفي ضوء بحثه عن توطيد العلاقة الإيجابية بين أعضاء الفريق، وبجوار التأكد من تناول وجبتي الإفطار والغداء داخل أروقة النادي، يحرص جوارديولا على رفع درجة التواصل بين عناصر الفريق وإبعادهم عن هواتفهم الذكية قدر الإمكان.

حيث قال الأرجنتيني ذو الـ31 عامًا لـ تي واي سي سبورتس “إنه يجبرنا على تناول الفطور والغداء معًا في النادي. الإنترنت يتم قطعه ونحن نبقى غير متصلين. لا يمكننا حتى استخدام شبكة الجيل الثالث”.

“أنت دائمًا ما ترغب وتحلم بالتدرب على أيدي أفضل المدربين، واليوم لدي فرصة العمل مع واحد من الأفضل. في الواقع يمكن تعلم الكثير خاصة الطريقة التي يجب العيش بها. بعيدًا عن معرفة أفكاره، يمكن رؤية الشغف الذي يعيشه به لأجل كرة القدم”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة