الرئيسيةالدورى الاسبانىجواز السفر المُزيف يتسبب في اعتقال رونالدينيو مجدداً

رونالدينيو لحظة القبض عليه أمس

في حدث عجيب، تم القبض على النجم البرازيلي رونالدينيو مجدداً في أثناء تواجدته في فندق بعاصمة باراجواي مساء أمس الجمعة.

وقالت السلطات في باراجواي أن نجم برشلونة ومنتخب البرزيل السابق دخل البلاد بوثائق مزورة..وذكر المدعي العام في بيان أن رونالدينيو صاحب الـ39 عاماً وشقيقه روبيرتو أسيس قد تم نقلهم لمركز الشرطة الوطني في العاشر مساءاً.
وأكد سيرجيو كويروز محامي برونالدينيو لوكالة أسوشيتيد بريس أنه قد تقدم بطلب للحصول لإطلاق سراح لاعب كرة القدم السابق وشقيقه.

رونالدينيو في باراجوي .. أزمة متكررة
رونالدينيو نجم الكرة البرازيلية

وكان رونالدينيو قد تم القبض عليه قبل عدة أيام قبل الإفراج عنه ولكن الأمر تكرر مرة أخرى لبطل كأس العالم 2002 والذي يستعد للعودة إلى ريو دي جانيرو الآن.
وتم العثور على جوازات سفر وبطاقات هوية مزورة مع رونالدينيو وشقيقه وتم إجراء تحقيق امتد لمدة 6 ساعات، وقال رونالدينيو أنه جاء لأجل زيارة عمل وأنهم تلقوا تلك الوثائق المزورة من رجل أعمال برازيلي كهدية.
يملك رونالدينيو تاريخاً عريقاً مع كرة القدم، حيث فاز بدوري أبطال أوروبا مع برشلونة كما فاز بكأس العالم مع منتخب البرازيل ويعتبر من أبرز اللاعبين الذين قادوا ثورة في نتائج نادي برشلونة في الألفية الحديثة، وسبق له أن توج بجائزة أفضل لاعب في العالم عبر الاتحاد الدولي لكرة القدم كما فاز ساحر الكرة البرازيلية بالكرة الذهبية “البالون دور” مرتين، وتقاعد في عام 2015 بعد أن توج بكأس الليبرتادوريس مع أتلتيكو مينيرو.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....