الرئيسيةالدورى الاسبانىجوردي ألبا يرد بقوة على جماهير برشلونة

برشلونة

قال جوردي ألبا، مدافع برشلونة، إن صافرات الاستهجان التي أطلقتها الجماهير ضده، لم تنل إعجابه، مُشيراً في الوقت نفسه، إلى أن لاعبي الفريق الكتالوني غير منزعجون من ألفاظ إدير سارابيا، مساعد كيكي سيتيين.

وانتهت المباراة بين برشلونة وريال سوسيداد بانتصار البارسا بهدف نظيف، وقد نجح جوردي ألبا في تسجيل الهدف الثاني، حيث تلقى تمريرة من أنسو فاتي، ليُضاعف النتيجة للبلاوجرانا، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل عقب العودة لتقنية الفيديو.
تصريحات ألبا بعد مباراة برشلونة اليوم:

وقال الظهير الأيسر الإسباني في تصريحات صحفية عقب اللقاء: “لم تعجبني أبداً صافرات الجمهور في الدقيقة 15، أنا أحترم الجميع ويجب على الجميع أن يحترموني أيضاً، نحن كذلك لا نحب أن نلعب بشكل سيئ”.
وتابع في نفس السياق: “آخر مرة قرأت فيها شيئاً من الصحافة كانت منذ 5 سنوات، هذا شيء لا يهمني، أنا أحترم الجمهور وأنا أول شخص لا يكون سعيداً عندما لا نلعب جيداً”.

وبخصوص الأزمة الأخيرة، قال ألبا: “يبدو وكأن سارابيا ارتكب جريمة حيث بدا وكأنه لا يستطيع التعبير عن نفسه، لو كنت مكانه لفعلت ذات الشيء وربما أسوأ. نحن لسنا منزعجون داخل غرفة الملابس”.
ورفع برشلونة رصيده إلى 58 نقطة، ليستعيد صدارة الدوري الإسباني مؤقتاً، بينما تجمد رصيد ريال سوسيداد عند 43 نقطة في المركز السادس.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....