الرئيسيةعالميةجوركيف: الجزائر عانت كثيراً أمام منتخب "الأولاد"

الجزائر (د ب أ) :

 

أكد الفرنسي كريستيان جوركيف المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم أن اللعب المباشر لجنوب افريقيا اعاق كثيرا محاربي الصحراء في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين في ختام الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة.

وفازت الجزائر على جنوب افريقيا 3/1، لتتصدر المجموعة الثالثة بفارق هدف عن السنغال التي تغلبت على غانا 2/1.

وقال جوركيف للإذاعة الجزائرية أن المباراة كانت صعبة جدا رغم البداية الجيدة للمنتخب الجزائري في العشر دقائق الاولى لكن اللعب المباشر لمنتخب جنوب افريقيا والتحركات السريعة للاعبيه اثرت على اداء اللاعبين  الجزائريين.

وأشار جوركيف الى الانهيار البدني للاعبيه بسبب الظروف المناخية الصعبة وكذا ارضية الميدان التي لم تساعد على تبادل سلس للكرة بين اللاعبين. 

كما نوه ان دخول اسحاق بلفوضيل وتبديل منصب اللعب لبراهيمي، غير معطيات  المباراة منوها بالقوة الذهنية للمنتخب الجزائري الذي لم يستسلم رغم  تأخره في النتيجة.

من جهته، اشاد محمد روراوة رئيس اتحاد الكرة الجزائري بالفوز المحقق على جنوب افريقيا الذي يعتبر الأول من نوعه منذ دورة 1990 مؤكدا أن المهم هو  الفوز بالمباراة.

وقال روراة أن منتخب بلاده ضيع فرصا في بداية المواجهة، مشيرا ان منتخب  جنوب افريقيا جيد جيدا ولكنه يفتقر للخبرة. كما رفض الكشف عن ما قاله في  غرف تبديل الملابس بعد نهاية المباراة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....