الرئيسيةخليجيةجوميز ورقم سلبي مع الهلال بعد جزائية الحزم

جوميز ومليك عسلة- مباراة الهلال والحزم

فشل الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم نادي الهلال في تسجيل ركلة جزاء بالدقيقة “99” من الوقت بدل الضائع ضد الحزم أمس التي تصدى لها الحارس مليك عسلة، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين باللقاء المنتهي بهدف لمثله.

جوميز يهدر الركلة الخامسة مع الهلال
وأشارت صحيفة “الرياضية” السعودية إلى أنه جوميز أهدر ركلة الجزاء الخامسة له مع نادي الهلال في الدوري منذ قدومه في صيف 2018 من أصل 28 ركلة جزاء ونجح في تسجيل 23.

وافتتح جوميز التسجيل لنادي الهلال أمس ضد الحزم قبل أن يدرك التعادل المغربي موحا لأصحاب الأرض من ركلة جزاء.
وتابعت الصحيفة أنه جوميز سجل 3 ركلات جزاء”هاتريك” في الموسم الماضي مع الهلال ضد العين بالجولة الـ 16 من الدوري السعودي للمحترفين.
قصص سبورت 360

وشددت الصحيفة على أنه أغرب ركلة جزاء أهدرها جوميز مع نادي الهلال كانت في موسم 2019-220 ضد الرائد في الجولة الـ 17 من الدوري ولكنه سجل في ذات اللقاء هدفين من ركلتي جزاء.
وحسم التعادل بهدف لمثله لقاء الهلال والحزم في الرس أمس، مثلما حدث بالموسم الماضي بالجولة الـ 13 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حينما تقدم الحزم عن طريق منصور حمزي قبل أن يخطف الإيطالي جيوفينكو التعادل للهلال بالدقيقة “91”.
ويحتل نادي الهلال المركز الرابع في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 12 نقطة من 6 مباريات وله لقاء مؤجل ضد الفيحاء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....