الرئيسيةمحليةجوميز يحلم باللعب أساسياً

برلين – (د ب أ): رغم علو سقف طموحاته لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) بفرنسا، قال المهاجم الألماني ماريو جوميز إنه سيكون سعيداً بالمشاركة حتى وإن كانت لفترات قصيرة من مقاعد البدلاء.
وقال جوميز: “إنني بعيد عن التفكير في أن الأمور تسير على ما يرام فقط بمشاركتي. بعيد تماماً عن ذلك. أنا عاشق لهذا الفريق ورأيت في العديد من المباريات أن الأمور تسير أحياناً بشكل رائع بدون مهاجم صريح وفي وجود مهاجم وهمي”.
وأضاف “لكن هناك مباريات أيضاً تحتاج إلى مهاجم صريح. سنرى ما إذا كنت سأشارك في جميع مباريات المنتخب بالبطولة الأوروبية أو في مباراتين أو في واحدة أو في شوط واحد”.
ولم يستدع يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني اللاعب جوميز، الذي شارك في 63 مباراة دولية، لأكثر من عام لكنه عاد إلى الفريق خلال المباراة الوديّة أمام فرنسا في نوفمبر الماضي.
وجاءت عودة جوميز بعد عروضه الجيدة مع بشكتاش التركي وقد فاز معه بلقب الدوري الممتاز وتصدّر قائمة هدّافي المسابقة برصيد 26 هدفاً.
ولا يزال مستقبل جوميز غير محسوم حيث ينتهي عقد إعارته من فيورنتينا الإيطالي بنهاية الموسم لكنه قال في تصريحات نشرتها مجلة “كيكر” الرياضية الألمانية أمس الاثنين “يمكنني توقع اللعب لعام أو عامين آخرين مع بشكتاش”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة