الرئيسيةعالمية#جوميز يعود إلى #شتوتجارت

برلين -د ب أ: أعلن نادي شتوتجارت الألماني لكرة القدم، الجمعة، عودة لاعبه السابق، المهاجم الألماني ماريو جوميز، إلى صفوف الفريق قادما من فولفسبورج.

وأوضح شتوتجارت أنه وقع عقدا مع المهاجم الألماني البالغ من العمر 32 عاما، يستمر حتى نهاية يونيو 2020.

ومن جانبه، قال جوميز، في تصريحات لموقع نادي شتوتجارت على الإنترنت “سعيد للغاية بالعودة إلى بيتي، الذي شهد بداية كل شيء بالنسبة لي.” وأضاف “تحديدا في الأيام الماضية التي أجريت خلالها المحادثات، شعرت أكثر بمدى رغبتي في العودة إلى شتوتجارت العودة إلى النادي الذي دربني والذي عشت فيه ربما اللحظات الأكثر إثارة، عندما فجرنا المفاجأة بالفوز بالدوري الألماني عام 2007”.

وعلمت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن شتوتجارت اتفق على دفع أكثر من ثلاثة ملايين يورو (55ر3 مليون دولار) للحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 32 عاما، وسيخضع للفحص الطبي قبل استئناف التدريبات في العام الجديد.

وصعد جوميز من قطاع الفئات العمرية بنادي شتوتجارت وسجل ظهوره الأول في الدوري الألماني (بوندزليجا) في مايو عام 2014، قبل أن ينضم إلى بايرن ميونيخ في 2009 ومنه إلى فيورنتينا الإيطالي ثم بشكتاش التركي ثم فولفسبورج في 2016.

وسجل جوميز 151 هدفا في 281 مباراة بالبوندزليجا، و31 هدفا في 71 مباراة مع المنتخب الألماني، الذي يأمل المشاركة معه في مونديال 2018.

وقال جوميز “بالطبع، أعرف أن سقف الطموح عال والتحديات صعبة للغاية..

هذا يعني أنه يتحتم علي اعتبارا من الآن تقديم كل ما لدي في الدوري، واللعب بشكل جيد في النصف الثاني من الموسم، من أجل الفريق، ومن أجل هدفي في المشاركة بكأس العالم”.

وأضاف “أتطلع إلى العودة للنادي وللمدينة وللناس هناك وللأجواء، أتطلع إلى العودة لعائلتي. لا أطيق الانتظار”.

وبعد حسم الصعود في الموسم الماضي، يحتل شتوتجارت المركز الرابع عشر بجدول البوندزليجا بفارق نقطتين فقط أمام مراكز الهبوط، ويأمل النادي في أن يمثل انضمام جوميز حلا للتراجع التهديفي للفريق، حيث لم يسجل سوى 13 هدفا خلال 17 مباراة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة