الرئيسيةالدوري الانجليزي#جوندوجان ينتقد طريقة رحيل #أوباميانج !

برلين -د ب أ: وجه إلكاي جوندوجان لاعب خط وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم انتقادات للملابسات التي سبقت إبرام الصفقة التي انتهت بانتقال بيير-إيمريك أوباميانج من بوروسيا دورتموند الألماني إلى أرسنال الإنجليزي.

وتزامل إلكاي جوندوجان وأوباميانج في صفوف بوروسيا دورتموند لمدة ثلاثة أعوام ورحل كل منهما عن صفوف الفريق بعد فترة طويلة من الجدل، وقد شهدت الفترة السابقة لإبرام صفقة المهاجم أوباميانج، استبعاده من تشكيلة دورتموند ثلاث مرات لأسباب انضباطية وقد أبدى اللاعب رغبته في الرحيل.

وقال الألماني الدولي إلكاي جوندوجان (27 عاما) في تصريحات لصحيفة “شبورت بيلد” الألمانية أمس الأربعاء “لا أعرف ما إذا كان من المحتمل أن أمر بما عاشه أوباميانج”.

وتوخى إلكاي جوندوجان الحذر متفاديا الهجوم بشكل مباشر على أوباميانج أو دورتموند، ولكنه انتقد الوضع الذي يرى أنه تسبب في خروج الأمور عن السيطرة.

وقال إلكاي جوندوجان “الأمر كله لم يكن بالتأكيد يصب في مصلحة أداء الفريق، فقد شكل بلا شك عائقا أمام تقديم أفضل مستويات ممكنة.”

وحاول دورتموند تعويض رحيل أوباميانج، بالتعاقد مع المهاجم البلجيكي ميشي باتشواي على سبيل الإعارة من تشيلسي الإنجليزي في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الشتوية.

وقال إلكاي جوندوجان الذي يتربع فريقه مانشستر سيتي على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز “كل الأطراف يجب أن تتعايش مع النتيجة النهائية، رغم أن دورتموند فقد مهاجما رائعا للغاية أتمنى حقا أن يسود الهدوء الآن”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....