الرئيسيةالدوري الانجليزيجيبس : فوز مهم بعد خسارتنا القاسية بالتشامبيونزليغ
أكد لاعب فريق آرسنال كيران جيبس ، على أهمية الفوز الذي حققه الجنرز أمام ضيفه إيفرتون بثنائية نظيفة مساء اليوم الأحد ، ضمن الجولة السابعة والعشرين من البريميرليج .
وقال جيبس في تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية عقب المباراة ” لقد كان فوزاً جيداً ومهماً ، وقدمنا أنفسنا بشكل جيد ، ولعبنا كما أراد المدرب فينجر ، وحققنا ما نريده من تلك الموقعة ، وبدأنا في إستعادة نسقنا وترتيبنا على جدول الترتيب مرة أخرى وهذا أمر مهم جداً بالنسبة لنا في هذه المرحلة من الموسم ” .
وأضاف ” كان من المهم الفوز الليلة بعد خسارتنا أمام موناكو في ذهاب دور الستة عشر من دوري الأبطال ، وكانت ردة فعلنا رائعة ، ولكن علينا مواصلة ذلك في المباراة المهمة الأخرى يوم الأربعاء المقبل ” .
وإختتم جيبس تصريحاته ، قائلاً ” لا أعتقد أننا كنا عصبيين في هذه المباراة ، وربما كان هناك قليلاً من التعب الذهني ، وشعرنا بخيبة آمل مع أنفسنا يوم الأربعاء بعد الخسارة ، وكنا نعلم بأن المواجهة الليلة صعبة وقوية ، مع العلم أنه ليس هناك موقعة سهلة ، وكان من المهم حصد الثلاث نقاط والحفاظ على شباكنا نظيفة ، وعلينا الاستمرار على هذه الكيفية ، ونحن نريد الحفاظ على ذلك وسنرى إلى أي مدى يمكننا أن نذهب “

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....