الرئيسية الدوري الانجليزي جيرارد: انتظروني مع غالاكسي

(رويترز) – استهل لاعب الوسط الانجليزي ستيفن جيرارد مشواره مع لوس انجليس غالاكسي بطل دوري المحترفين الأمريكي لكرة القدم بشكل هاديء في مباراة ودية.
وأتيحت لجيرارد فرصة واحدة للتسجيل لكن حارس امريكا المكسيكي تصدى لها ولم يترك أي بصمة أخرى في المباراة التي فاز بها غالاكسي 2-1.
وكان جيرارد (35 عاما) لاعب الوسط السابق لمنتخب انجلترا تعاقد مع غالاكسي بعدما قضى 17 موسما مع ليفربول.
وفي المباراة الأولى لكأس الأبطال الدولية تقابل غالاكسي مع امريكا الذي توج بلقب دوري أبطال الكونكاكاف في أبريل نيسان الماضي.
وخرج جيرارد بين شوطي المباراة التي استضافها ملعب كارسون في كاليفورنيا بعدما استبدله بروس ارينا مدرب غالاكسي والذي فاز بفضل هدفين من روبي كين والان جوردون رغم تقدم امريكا أولا عبر داروين كينتيرو في الدقيقة السابعة.
ونقل موقع النادي الامريكي على الانترنت عن جيرارد قوله “انتابني شعور رائع. كانت مباراة صعبة وأعتقد أننا لعبنا بشكل جيد للغاية. بعد 15 أو 20 دقيقة لعبنا بثبات وظهرنا بشكل متميز وحققنا تعادلا مستحقا.”
وأضاف “بالنسبة لي كان من الجيد الاستفادة من اللعب 45 دقيقة وسأواصل التحسن مع التأقلم بشكل افضل مع زملائي. سأتحسن.”
وأشاد المدرب ارينا باللاعب الانجليزي المخضرم قائلا “أعتقد أن ستيفن لعب جيدا. سنرى كيف يشعر (الاحد) ويوم الاثنين قبل أن نتخذ قرارا بشأن المباراة المقبلة.”
وتابع “تمريراته كانت متقنة للغاية وتعاونه مع جونينيو كان جيدا. تفوق في بعض التدخلات وساهم في صناعة بعض الفرص وكان بإمكانه التسجيل لكن الحارس تصدى لتسديدته بشكل رائع.”
وأضاف “بالنسبة لمشاركته الأولى اعتقد انها مشجعة وبدا خلالها منسجما مع الفريق وظهرت شخصيته القيادية بشكل رائع وأعتقد أنه قدم عرضا ثابتا.”
ووصل جيرارد إلى كاليفورنيا قبل نحو أسبوع ومن المتوقع أن يبدأ مشواره في دوري المحترفين الامريكي مع فريقه الجديد أمام سان هوزيه ايرثكويكس يوم الجمعة القادم.
ومن المتوقع أن يحظى القائد السابق للمنتخب الانجليزي ببعض دقائق اللعب يوم الثلاثاء المقبل في مباراة أخرى بكأس الأبطال الدولية أمام ريال سولت ليك.
وأقر جيرارد “بدنيا كانت المباراة مرهقة. لم ألعب مباراة تنافسية منذ ستة أو سبعة أسابيع لذا كان مهما للغاية أن أشارك في 45 دقيقة في المباراة.”
وأبدى استعداده للمباراة المقبلة قائلا “أتمنى أن أحظى بمزيد من الدقائق يوم الثلاثاء وأن أكون جاهزا للمباراة الأهم يوم الجمعة.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

النصر للانفراد بالصدارة أمام الفحيحيل

الانباء : ناصرالعنزييتحين النصر صاحب الـ 14 نقطة الفرصة لاعتلاء الصدارة مساء اليوم في لقائه أمام الفحيحيل برصيد 9 نقاط على ستاد صباح السالم ضمن...

القرين والكويت يقصان شريط «ممتاز اليد»

الانباء : يعقوب العوضيأقيمت مساء أول من أمس في مقر اتحاد كرة اليد في الدعية قرعة بطولة الدوري الممتاز بحضور ممثلي الأندية وبإشراف أعضاء الاتحاد....

«الطائرة» يستعد للقاء «السوبر»

الانباء : يعقوب العوضيتقيم اللجنة المنظمة لبطولة كأس السوبر للكرة الطائرة الذي يجمع الكويت وكاظمة يوم الخميس المقبل، مؤتمرا صحافيا في الثانية عشرة ظهر غد...

بمشاركة 13 نادياً.. دوري «الطاولة» ينطلق السبت المقبل

الانباء : هادي العنزي يبدأ الموسم الرياضي 2020-2021 لاتحاد كرة الطاولة، السبت المقبل ببطولة الدوري للسن العام لكرة الطاولة، حيث ستقام المنافسات على صالات أندية القادسية،...

انطلاق بطولة ولي العهد للرماية غداً

الانباء : صرح أمين عام الاتحادين الكويتي والعربي للرماية عبيد العصيمي بأن الاستعدادات تجري على قدم وساق لبطولة سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد السنوية...