الرئيسية الدوري الانجليزي جيرارد: انتظروني مع غالاكسي

(رويترز) – استهل لاعب الوسط الانجليزي ستيفن جيرارد مشواره مع لوس انجليس غالاكسي بطل دوري المحترفين الأمريكي لكرة القدم بشكل هاديء في مباراة ودية.
وأتيحت لجيرارد فرصة واحدة للتسجيل لكن حارس امريكا المكسيكي تصدى لها ولم يترك أي بصمة أخرى في المباراة التي فاز بها غالاكسي 2-1.
وكان جيرارد (35 عاما) لاعب الوسط السابق لمنتخب انجلترا تعاقد مع غالاكسي بعدما قضى 17 موسما مع ليفربول.
وفي المباراة الأولى لكأس الأبطال الدولية تقابل غالاكسي مع امريكا الذي توج بلقب دوري أبطال الكونكاكاف في أبريل نيسان الماضي.
وخرج جيرارد بين شوطي المباراة التي استضافها ملعب كارسون في كاليفورنيا بعدما استبدله بروس ارينا مدرب غالاكسي والذي فاز بفضل هدفين من روبي كين والان جوردون رغم تقدم امريكا أولا عبر داروين كينتيرو في الدقيقة السابعة.
ونقل موقع النادي الامريكي على الانترنت عن جيرارد قوله “انتابني شعور رائع. كانت مباراة صعبة وأعتقد أننا لعبنا بشكل جيد للغاية. بعد 15 أو 20 دقيقة لعبنا بثبات وظهرنا بشكل متميز وحققنا تعادلا مستحقا.”
وأضاف “بالنسبة لي كان من الجيد الاستفادة من اللعب 45 دقيقة وسأواصل التحسن مع التأقلم بشكل افضل مع زملائي. سأتحسن.”
وأشاد المدرب ارينا باللاعب الانجليزي المخضرم قائلا “أعتقد أن ستيفن لعب جيدا. سنرى كيف يشعر (الاحد) ويوم الاثنين قبل أن نتخذ قرارا بشأن المباراة المقبلة.”
وتابع “تمريراته كانت متقنة للغاية وتعاونه مع جونينيو كان جيدا. تفوق في بعض التدخلات وساهم في صناعة بعض الفرص وكان بإمكانه التسجيل لكن الحارس تصدى لتسديدته بشكل رائع.”
وأضاف “بالنسبة لمشاركته الأولى اعتقد انها مشجعة وبدا خلالها منسجما مع الفريق وظهرت شخصيته القيادية بشكل رائع وأعتقد أنه قدم عرضا ثابتا.”
ووصل جيرارد إلى كاليفورنيا قبل نحو أسبوع ومن المتوقع أن يبدأ مشواره في دوري المحترفين الامريكي مع فريقه الجديد أمام سان هوزيه ايرثكويكس يوم الجمعة القادم.
ومن المتوقع أن يحظى القائد السابق للمنتخب الانجليزي ببعض دقائق اللعب يوم الثلاثاء المقبل في مباراة أخرى بكأس الأبطال الدولية أمام ريال سولت ليك.
وأقر جيرارد “بدنيا كانت المباراة مرهقة. لم ألعب مباراة تنافسية منذ ستة أو سبعة أسابيع لذا كان مهما للغاية أن أشارك في 45 دقيقة في المباراة.”
وأبدى استعداده للمباراة المقبلة قائلا “أتمنى أن أحظى بمزيد من الدقائق يوم الثلاثاء وأن أكون جاهزا للمباراة الأهم يوم الجمعة.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

أ.حنان الحردان : إحمي نفسك وتعلم قتال الشوارع والآيكيدو !

إحمي نفسك وتعلم قتال الشوارع والآيكيدو !   مع تكرار حوادث الضرب البشعة والاعتداء والقتل خاصة بالأماكن العامة  ، اصبح من الضروري ان نتعلم فنون الدفاع عن النفس لحين ايجاد حل للمشكله بشكل جذرى من خلال القضاء على أسبابها وذلك عن طريق الجهات المختصه . و حتى ما نكون ضحيه احد هذه الاعتداءات و اللي متوقع حدوثها ب أي وقت و اي مكان ! ويعتبر الهدف الاساسي من تعلم و ممارسة فنون القتال و الدفاع عن النفس ليس زياده العنف لدى الشخص ، بل على العكس فإن إحساسك بالقوة وثقتك بها من خلال التدريب تدفعك لنبذ العنف ورفض التفكير في إيذاء الآخرين .. لكن شنو علاقة الفنون القتالية بالجرائم اللي قاعدة تصير !!؟؟ *بالرغم من التقدم  بالعديد من الرياضات و الالعاب  إلا انه الالعاب القتالية لم تأخذ حقها من التشجيع والاهتمام .. فمعظم من مارسها يركز على الحركات البدنية وأسلوب الاشتباك في الدفاع والهجوم دون الاهتمام بفلسفة اللعبة و قوانينها ..! حيث انه لكل نوع وطريقة اعتداء تدريب مناسب يفضل أن يتبعه الشخص، ولكن الجانب الإدراكى وقراءتك لغة جسد المعتدي هو الأساس فى كل فنون الدفاع عن النفس ! فمثلاً التحرش اللفظى، له طريقة سيكولوجية فى التعامل حيث يمكن أن ترد عليه بنظرة عين شرسة، وهى تكون فى غالبية الأحوال تلقائية، ولكن تحتاج إلى التدريب على المدى الإدراكى وقراءة لغة الجسد للمتحرش بالإضافة إلى زيادة الثقة بالنفس. وهناك تحرش بشد الشخص من يديه أو ملابسه او شعره ، وهو ما يتطلب فن "الإيكيدو" القتالي ، حيث يساعدك التدريب عليه للخروج من الموقف من دون أية خسائر أو ضرر ! *فن...

أ.حنان الحردان : مدرب يمنع اللاعبين من استخدام السوشال ميديا !

مدرب يمنع اللاعبين من استخدام السوشال ميديا ! بعد ما أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي ملاذاً للإساءة و التجريح والتنفيس عن الغضب و للتنمر اكثر من...

عبدالعزيز الدويسان : الحل في بريطانيا ؟

    الحل في بريطانيا ؟     عندما نتحدث عنها نتحدث عن عراقة ومهد كرة القدم ، تتحدث عن عقود من الزمن وممارستها للعبة ، حاضنة ووضعت قوانين...

أ. حنان الحردان : افكار بتفيدك وقت الحظر .. اختار اللي يناسبك

افكار بتفيدك وقت الحظر .. اختار اللي يناسبك كثرة القعدة بالبيت ماكانت عادة مفضلة عند بعض الكويتيين اللي كانوا يقضون وقت طويل بالمجمعات و متعودين...

زيدان يعلق على إمكانية تدريب منتخب فرنسا

زيدان - ريال مدريد - الدوري الإسباني وكالات : تحدث زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد للصحافة قبل مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا والمقرر...