الرئيسيةالدوري الانجليزيجيرارد يكشف كراهيته لمدرب ريال مدريد!

 

 

 

لندن (رويترز) – قال ستيفن جيرارد في سيرته الذاتية إن رفائيل بنيتز مدرب ريال مدريد الحالي، كان أفضل مدرب يتولى تدريبه من الناحية الخططية لكن قائد ليفربول السابق شعر أن هذا المدرب الاسباني لم يكن يحبه كشخص.

وانتقل جيرارد إلى لوس أنجليس جالاكسي بعدما قضى 17 عاما في ليفربول وأعلن في سيرته الذاتية – التي تنشر على حلقات في صحيفة ديلي ميل – أنه كان يمكنه الاستمرار بالنادي لو عرض عليه المدرب الحالي بريندان رودجرز دورا بالجهاز الفني.

وقال جيرارد (35 عاما) “لا أعتقد أن رفائيل بنيتز كان يحبني كشخص. لا أعرف سبب ذلك لكن هذا الشعور الذي وصلني منه.”

وأضاف “أستطيع الإمساك بالهاتف والاتصال بأي مدرب تولى تدريبي في ليفربول باستثناء رفائيل. هذا مؤسف لأننا كنا معا في تقريبا أهم ليلة في مشوارنا عندما فزنا بدوري أبطال أوروبا 2005 في اسطنبول.”

ويرى جيرارد أن احترافية بنيتز دفعته لتطوير مستواه لكن “على الجانب الإنساني” فهو يفضل أسلوب رودجرز وكذلك جيرار أولييه مدرب ليفربول السابق.

وقال جيرارد “كان لدي رغبة في تلقي إشادة منه (بنيتز) لكن أيضا كنت أود إبلاغه بأنه سيحتاجني كلاعب. كنا أشبه بالنار والجليد.”

وأضاف “لن يكون هذا أسلوبي لو أصبحت مدربا بل سأحاول دمج الأساليب الخططية لرفائيل مع التعاملات الإنسانية لبريندان.”

وانتقد جيرارد أيضا دخول بنيتز في حرب كلامية عام 2009 مع أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد السابق وقال إن ذلك أثر بشكل سلبي على تركيز اللاعبين.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة