الرئيسية الدوري الانجليزي جيرارد ينتقد تصرفات سترلينج مع ليفربول

لندن (رويترز) – انتقد ستيفن جيرارد قائد ليفربول السابق تصرفات الجناح رحيم سترلينج بعدما ذكرت تقارير ان اللاعب الدولي الانجليزي أبلغ النادي المنتمي للدوري الممتاز بعدم رغبته في السفر مع الفريق في جولة استعدادية للموسم الجديد حيث يسعى للرحيل عن ملعب انفيلد.

وغاب سترلينج عن مران الفريق يومي الأربعاء والخميس بداعي المرض في الوقت الذي ذكرت تقارير أن الجناح البالغ من العمر 20 عاما يرفض السفر مع فريقه لخوض مباريات ودية في آسيا واستراليا.

ويمتد عقد اللاعب الانجليزي الدولي مع ليفربول حتى 2017 ورفض عرضا للتوقيع على اتفاق جديد في يناير الماضي وارتبط اسمه بالانتقال لمانشستر سيتي الذي ذكرت تقارير ان ليفربول سبق ان رفض عرضين قدمهما سيتي للحصول على خدمات سترلينج.

ووجه جيرارد الذي لعب 710 مباراة مع ليفربول قبل الانتقال للوس انجليس جالاكسي الأمريكي نهاية الموسم الماضي انتقادا لسترلينج ويعتقد أنه كان من الأولى أن يناقش مستقبله مع مدرب الفريق بريندان رودجرز.

وقال جيرارد لشبكة سكاي الرياضية “لست سعيدا بهذه التصرفات ولا أرى أي داع لها. يتعين على الجميع التحلي بالرجولة في مثل هذه المواقف.”

وأضاف “رحيم في حاجة للتحدث مع الملاك ومع بريندان نفسه ليخبرهم بما يريده ومن ثم التصرف على هذا الأساس. لا يتعين عليك ادعاء المرض ورفض السفر.”

وتوترت علاقة سترلينج مع النادي في ابريل الماضي حين رفض اتهامه بالسعي وراء المال في مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية بي.بي.سي مؤكدا أن ما يحفزه هو طموحه فقط.

وأشعل أيدي وارد وكيل سترلينج الأزمة في مايو حين قال إن اللاعب لن يوقع على عقد جديد مع ليفربول حتى لو تقاضى 900 الف جنيه استرليني في الأسبوع (1.39 مليون دولار).

ويرى جيرارد الذي من المتوقع أن يخوض مباراته الأولى مع لوس أنجليس جالاكسي مطلع الاسبوع المقبل أن العلاقة بين رحيم وجماهير ليفربول قد تتعرض للانهيار.

وتابع جيرارد “هناك الملايين والملايين من مشجعي ليفربول حول العالم ينتظرون بلهفة رؤية رحيم بقميص الفريق. ولا يستحقون أن يتصرف سترلينج بهذا الشكل.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

النصر للانفراد بالصدارة أمام الفحيحيل

الانباء : ناصرالعنزييتحين النصر صاحب الـ 14 نقطة الفرصة لاعتلاء الصدارة مساء اليوم في لقائه أمام الفحيحيل برصيد 9 نقاط على ستاد صباح السالم ضمن...

القرين والكويت يقصان شريط «ممتاز اليد»

الانباء : يعقوب العوضيأقيمت مساء أول من أمس في مقر اتحاد كرة اليد في الدعية قرعة بطولة الدوري الممتاز بحضور ممثلي الأندية وبإشراف أعضاء الاتحاد....

«الطائرة» يستعد للقاء «السوبر»

الانباء : يعقوب العوضيتقيم اللجنة المنظمة لبطولة كأس السوبر للكرة الطائرة الذي يجمع الكويت وكاظمة يوم الخميس المقبل، مؤتمرا صحافيا في الثانية عشرة ظهر غد...

بمشاركة 13 نادياً.. دوري «الطاولة» ينطلق السبت المقبل

الانباء : هادي العنزي يبدأ الموسم الرياضي 2020-2021 لاتحاد كرة الطاولة، السبت المقبل ببطولة الدوري للسن العام لكرة الطاولة، حيث ستقام المنافسات على صالات أندية القادسية،...

انطلاق بطولة ولي العهد للرماية غداً

الانباء : صرح أمين عام الاتحادين الكويتي والعربي للرماية عبيد العصيمي بأن الاستعدادات تجري على قدم وساق لبطولة سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد السنوية...