الرئيسيةعالميةجيرارد يهدر ركلة جزاء مع جالاكسي

(رويترز) – أهدر ستيفن جيرارد ركلة جزاء في بداية المباراة لكنه أحرز هدفا قبيل النهاية ليسهم في فوز فريقه لوس انجليس جالاكسي 5-2 على ضيفه ريال سولت ليك في الدوري الأمريكي لكرة القدم السبت.
وعزز الفوز مسيرة جالاكسي الخالية من الهزيمة إلى خمس مباريات متتالية ليحتل المركز الثالث بين فرق القسم الغربي من البطولة برصيد 14 نقطة من سبع مباريات.
ويحتل ريال سولت ليك الذي مني بالهزيمة الأولى هذا الموسم المركز الرابع برصيد 14 نقطة أيضا.
وبعد أن نجح نيك ريماند حارس ريال سولت ليك في التصدي لركلة الجزاء التي نفذها جيرارد لاعب وسط منتخب انجلترا وليفربول السابق في الدقيقة السادسة أحرز خوان مانويل مارتينيز هدف السبق للضيوف في الدقيقة 16.
ورد جالاكسي بهدف التعادل الذي حمل توقيع جياسي زارديس بعد ذلك بثلاث دقائق قبل أن يضيف لاعبوه مايك ماجي وايمانويل بواتنج وجيوفاني دوس سانتوس ثلاثة أهداف ليتقدم أصحاب الأرض 4-1 مع نهاية الشوط الأول.
وقال بواتنج “كان من الممتع رؤية نجاح كل محاولة نقوم بها.. نأمل أن نتمكن من الاستمرار والبناء على هذا.”
وأحرز خافيير موراليس لاعب ريال سولت ليك هدفا من ركلة جزاء في الدقيقة 70 ثم أكمل جيرارد خماسية فريقه بهدف في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.
وهذه هو الهدف الأول لجيرارد في الموسم الحالي.
وفي مباراة أخرى خسر دالاس متصدر القسم الغربي 3-صفر أمام فانكوفر وايتكابس على أرض الأخير في حين فاز كولورادو رابيدز فريق المركز الثاني على ضيفه سياتل ساوندرز 3-1.
وفي القسم الشرقي فاز فيلادلفيا يونيون على ضيفه نيويورك سيتي 2-صفر بفضل هدفي كريس بونتيوس وسي.جيه سابونج في الشوط الأول. وبفضل هدفين من لاعبه سيباستيان جيوفينكو فاز تورونتو على مضيفه مونتريال إمباكت 2-صفر.
وفاز دي.سي يونايتد على ضيفه نيو انجلند ريفولوشن 3-صفر، وبهدف من ركلة جزاء نفذها كي كامارا في الدقيقة 21 فاز كولومبوس كرو على هيوستون دينامو 1-صفر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة