الرئيسيةعالمية#جيرهارت يخوض أول مباراة دولية مع ألمانيا

ميلانو (د ب أ) – سيخوض يانيك جيرهارت مدافع فريق فولفسبورج الألماني، لكرة القدم، أول مباراة رسمية له مع المنتخب الألماني أمام المنتخب الإيطالي في المباراة الودية التي ستجمعهما الثلاثاء بمدينة ميلانو الإيطالية.
قال يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني، إن جيرهارت سيخوض المباراة منذ بدايته في مركز الظهير الأيسر بجانب ماتس هوميلز وبينيديكت هويديس.
وقال لوف إن كل اللاعبين جاهزون، رغم وجود علامة استفهام حول مشاركة ماريو جوميز، مهاجم فولفسبورج، في المباراة خاصة وأنه تعرض لكدمة في الفخذ خلال المباراة التي فاز فيها المنتخب الألماني على سان مارينو 8/صفر يوم الجمعة الماضي في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم (روسيا 2018).
وقال لوف: “إذا شعر ماريو جوميز بأي مشكلة لن نغامر بالدفع به”.
وقال المدرب إنه سيأخذ بعين الاعتبار احتياجات اندية الدوري الألماني (بوندزليجا) في الدفع باللاعبين، وقال انه لن يفرط في الدفع باللاعبين.
ويتضمن برنامج مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الألماني مباراة في غاية القوة، يوم السبت المقبل، حيث يلعب بوروسيا دورتموند مع بايرن ميونيخ.
وكان كارل هاينزه-رومينيجيه رئيس النادي قد انتقد مؤخرا مواعيد المباريات الدولية.

ويسعى المنتخب الألماني لتحقيق فوزه الثالث على المنتخب الإيطالي هذا العام، وكان المنتخب الألماني قد تغلب على نظيره الإيطالي 4/1 في ميونيخ في مارس الماضي، قبل أن يفوز أبطال العالم بضربات الترجيح في دور الثمانية من يورو 2016 بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل 1/1.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة