الرئيسيةالدوري الانجليزيجيرو يحذر برشلونة: سأسجل في الكامب نو

لندن- رويترز: قال المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو إنه يعتقد إن زيادة التناغم والتفاهم بينه وبين لاعبي خط وسط فريقه إيدن هازارد وويليان يعني أنه بدأ في الاعتياد على الحياة في ستامفورد بريدج والاندماج مع زملائه.

وشارك جيرو (31 عاما) أساسيا للمرة الثانية مع تشيلسي منذ انتقاله إليه قادما من أرسنال في يناير الماضي عندما فاز فريقه حامل اللقب 2-1 على ضيفه كريستال بالاس رغم أن الحظ لم يحالفه عندما سدد كرة في القائم في الشوط الثاني.

ونقل الموقع الرسمي لبطل انجلترا على الانترنت عن جيرو قوله “عملية الاندماج مع الفريق تسير بصورة جيدة وأحاول تحقيق تفاهم جيد على أرض الملعب مع اللاعبين الذين يرتدون رقم 10 مثل إيدن وويليان”.

وأضاف جيرو “من المهم أن تبقى الثقة عالية ولابد من العمل على مساعدة زملائك في الفريق ولذا فقد حاولت تمرير كرات إلى ويليان وإيدن وأنا سعيد لأننا فزنا. وحتى إن لم أهز الشباك في هذه المباراة فسيحدث ذلك في المرة القادمة”.

وأكد جيرو في تصريحات نقلتها صحيفة «الديلي ستار» الإنجليزية، أنه يشعر بالإطمئنان من إحرازه هدف في شباك برشلونة على ملعبهم وأمام جماهيرهم في الكامب نو.

وبينما يعاني المهاجم الفارو موراتا للعودة لسابق تألقه ولياقته لجأ تشيلسي الذي يقوده المدرب الايطالي انطونيو كونتي لويليان وهو برازيلي من أجل تهديد مرمى الخصوم.

وأحرز ويليان خمسة أهداف في أخر خمس مباريات في كل المنافسات بما في ذلك هدف السبق في شباك كريستال بالاس.

وقال جيرو “كان (ويليان) في غاية الفعالية في الأسابيع الأخيرة وهو يقدم أداء جيدا جدا إنه في حالة تألق، نحتاج للاعبين يمكنهم إحداث الفارق طوال المباراة وهو يملك القدرة على نقل تميزه للفريق”.

ويحتل تشيلسي المركز الخامس ين فرق الدوري الانجليزي العشرين برصيد 56 نقطة وسيتحول اهتمامه الآن للمواجهة مع برشلونة في إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل في ملعب النادي الكاتالوني.

وأحرز ويليان هدف فريقه في لقاء الذهاب الذي انتهى بهدف لكل طرف في العاصمة البريطانية الشهر الماضي بينما تعادل برشلونة عن طريق ليونيل ميسي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة